تهكير حساب حليمة بولند عبر انستقرام والاخيرة تبكي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حليمة بولند مستاءة.

خلال مشاركتها في حفل ملكات الجمال مؤخّراً، تفاجأت الإعلامية حليمة بولند بتهكير حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" من قبل أحدهم الذي أراد أن يؤذيها ويعطّل نشاطها عبر الانترنت، باعتبار أنّها تُعرف بتواصلها الدائم والمواظب عبر هذا الموقع الشهير، وهذا ما قد أزعجها وأربكها وأطاح بفرحتها التي كانت تعيشها تلك الليلة.

وفوراً إستعانت مقدّمة البرامج المعروفة بتطبيق "سناب شات" وقالت لمتابعيها أنّها مستاءة جداً مما حصل، واصفةً من قام بهذا الفعل الغريب بـ "الحقير"، كما وطلبت من من يستطيع مساعدتها في إستراجعه بأن يراسلها عبر الخاص في أسرع وقتٍ ممكن.

ومن سمع هذا الشريط المصوّر للاحظ إنهيار بولند وبكائها وحزنها بعد هذه الحادثة، حتى أنّها علّقت بنفسها قائلة: "لابسة عدسات ملونة اليوم لان عيوني تعورني والله احمرت البجي ... وانا وايد متضايقة لأنو خرّب فرحتي الليلة".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ حليمة سبق ونشرت فيديو قصير لطفلتها "مريم" وهي تلعب مع رفيقتها في المنزل، وكانت تضع المكياج على وجهها، حيث بدت سعيدة جداً بما تقوم به صغيرتها، عكس متابعيها الذين رفضوا هذه الخطوة في سنٍّ صغيرة، موضحين على أنّ على الطفلة أن تهتمّ بأمورٍ أخرى تُناسب عمرها وحياتها البسيطة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك