الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توأم احمد عز وزينة: هل هذه هي صورتهما؟

تتسارع الأحداث في قضيّة نسب توأم زينة لـاحمد عز ، وذلك بعد أن قرّرت نيابة الأسرة تبرئة الأخير بإنتظار ما ستصل إليه المحكمة في جلسة يوم 20 أبريل الجاري.

وكانت زينة قد خسرت القضيّة التي رفعتها ضد محامي عز بتهمة مخالفة قانون حظر النشر، بعد أن قام فريق عز بعقد مؤتمرٍ صحافيٍّ ناقش من خلاله تفاصيل الدعوى و كشف فيه عن بعض ما جاء في الرسائل النصيّة المتبادلة بين طرفي الدعوى.

و ما زالت الفنانة المثيرة للجدل تتّخذ من مواقع التواصل الإجتماعي منبراً للتعبير عن رأيها ومهاجمة خصمها وتحريض جمهورها ضدّه كما اللعب على أعصابه من وقتٍ الى آخر، حيث إستغّلت يوم 1 أبريل لتنشر "كذبة" عبر حسابها على انستقرام جاء فيها: "احمد عز يعتذر لأبناءه ويبكي تحت أقدامهم ويقول لهم سامحوني يا ولادي أنا أسف .ده طبعا بمناسبة ١ ابريل".

و تستمر هذه القضيّة التي باتت تُوصف بـ"المهزلة"، حيث حصل برنامج "ET بالعربي" على نسخة من وثيقة سفر الطفلين زين الدين وعز الدين، حيث تبيّن أنّ زينة لم تذكر إسم الوالد على الوثائق الرسميّة، علماً أنّ القيّمون على إعداد البرنامج أشاروا إلى أنّه لم يتسنَّ لهم التأكّد من صحة المستند الذي حصلوا عليه ومن صورة التوأم المرفقة به.

وفي سياق التقرير نفسه، تحدّثت محامية الممثل الوسيم عن تطوّرات القضيّة، مؤكّدة أنّ أطفال الزنى لا يُنسبون وأنّه لو فعلاً تمّ الزواج بين موكّلها والمدّعية عليه، لماذا لا تملك ولا حتى صورة واحدة من هذه المناسبة على عكس اللقطات العديدة التي تنشرها والتي تجمعها بـعز في عددٍ من البلدان والدول السياحية؟

هذا و عُرضت بعض نصوص الرسائل المتبادلة بين احمد وزينة والتي من خلالها أعلمته أنّها حامل بتوأم، واصفةً الوضع بـ"الكارثة"، ومشدّدةً على أنّها لا تريد فضائح ولا ترغب أن يعلم أحد بالخبر، وهذا ما جعل الكثرين يتساءلون: لماذا كل هذا الخوف إن كان قد تمّ الزواج بالفعل.

أخيراً نلفت أنّ زينة نشرت صورةً تجمعها بالإعلاميّة وفاء الكيلاني و صرّحت بأنّها تحضّر لمفاجأة، حيث من المقدّر أن تكون ضيفةً في إحدى حلقات "الحكم" القادمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك