الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

توأم احمد عز يظهر الى العلن مع زينة لاول مرة بالصورة

والجمهور متفاجئ ومصدوم.

هي لم ترغب يوماً بأن يتعرّف الجمهور العربي على طفليْها اللذيْن ناضلت ولا تزال من أجل أن يعترف بهما والدهما احمد عز، الذي نعلم تماماً بأنّه تخلّى عنهما ودخل في مشاكل وسجالات كثيرة مع الممثلة المصرية لكي يتخلّص من هذا العبء الذي انقسم الجمهور في ردّات فعله إزاءه، هي سعت منذ ولادتهما إلى إخفائهما عن الإعلام والصحافة طالما أنّهما أصلاً "علكة" في أفواه الجميع، كبيراً وصغيراً، ولكن يبدو أنّ الأوان قد حان أخيراً لنتعرّف على هذين الطفلين ويبدو أنّ الصورة التي كنّا نتوق إليها قد انتشرت بعد أن تمكّن أحدهم من التقاطها.

نعم هو توأم زينة واحمد عز الذي استطاع الصحافي ربيع هنيدي أن يرصده في أحد الشوارع مع والدته وأن يصوّره وينشر هذه الصورة الإستثنائيّة والحصريّة عبر حسابه الرسمي الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" والتي عدنا ورأيناها منتشرة عبر عددٍ من المواقع الإلكترونية، صورةٌ نعتقد لأول وهلةٍ أنّنا سنرصد ملامح الطفليْن فيها وتكاوينهما وهما ممسكان بيد أمّهما ولكنّ الصورة التُقطت في نهاية المطاف من الخلف فلم نتمكّن سوى من رصد ثيابهما وحقيبة كل واحد منهما المدرسيّة وشعرهما الذي يبدو أنّه مجعّدٌ.

ونعم المثير هو أنّ زينة التي انتقمت مرّة من عدوّها اللدود بطريقةٍ استفزازيةٍ قد التفتت إلى الوراء لترصد من كان يلحقها ومن أراد تصويرها مع صغيريْها، هي التي كانت تضع نظاراتها الشمسيّة على عينيها ومتألّقةً بثياب عادية للغاية تتماشى بالطبع مع الوقت الذي تمضيه عادةً الأم مع صغارها، صورةٌ أرفقها الصحافي المعني بالتعليق التالي فكتب: "حصرياً تعيش الصديقة النجمة زينة هذه الأيام بعد مسلسلها لأعلى سعر موعدا مع التكريمات والنجاحات والمشاريع الفنية، وقريبا ستزور بطلة فيلم كارما الجديد دبي مع نجليها التؤام في اجازة قصيرة، فترقبوا المفاجأة".

هل هي مفاجأةٌ تتعلّق أيضاً بتوأمها يا ترى أم بفيلمها الجديد ذاك الذي سبق أن نقلتنا بطلته غادة عبد الرازق إلى كواليس التحضير له في أكثر من صورةٍ ولقطةٍ؟ هل هي مفاجأة تخص الدعاوى المرفوعة بينها وبين احمد عز والتي جعلتهما لأكثر من مرّةٍ على لسان الجميع وفي العناوين الأولى؟ أسئلةٌ لا بد أن نطرحها أمام هذه اللقطة المميّزة بالفعل والإستثنائية التي فاجأتنا بالفعل والتي أثارت استغرابنا وصدمتنا وجعلتنا نتمنّى لو تُستَتبع بواحدةٍ أوضح بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك