الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

تواضع تامر حسني يظهر من جديد مع هذا الشاب بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مفاجأة غير متوقعة!

يسعى النّجوم الى كسب محبّة الجمهور دائماً، فيحرصون على أن تكون صورتهم جميلة أمام الجميع ومميزة... وفي هذا الإطار انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة جديدة، وهي إلتقاء بعض المعجبين بفنّانهم المفضل، فسهّلت وسائل التّواصل المتوفّرة عندها هذا الأمر وقرّبت المسافات بين الجمهور والفنّان. وبعدما التقت الفنّانة شيرين بمعجبها في منزلها، لبّى النّجم تامر حسني رغبة أحد معجبيه أيضاً على طريقته، وكان الشاب يدعى مصطفى حفناوي، قال عبر فيديو نشره على صفحته على "فيس بوك" أنّه يتمنّى مقابلته في عيد ميلاده بعد يومين كونه من أشد معجبيه و"لوعايز شاب يمثل معاك أنا جاهز فوراً".

وفاجأ نجم الجيل الشاب في الكارافان في موقع تصوير فيلم "تصبح على خير"، حيث قام بإحضار قالب حلوى له وغنّى له أغنيته الشّهيرة "كل سنة وانت طيب" التي سبق وغنّاها للفنانة نور أيضاً في موقع التّصوير نفسه وعايدها. ومصطفى فيديو عيد ميلاده على صفحته وعلامات الدّهشة واضحة على وجهه، ثم علّق قائلاً: "أنا عملت فيديو وقلت فيه أني عاوز أشوف تامر وأنها هدية عيد ميلادي، اه كنت حاسس إنّو هيوافق بس متوقعتش إن ممكن أشوفو بالسرعة دي، ولا توقعت إنّ ممكن يهتم كدا واقبلوا". وأضاف: "تاني يوم دخلت عشان أشوفوا اتصدمت بأنه عملي عيد ميلاد أنا، طب أنت بتهزر ولا بجد وبعد شويه لقيته بيغنيلي كل سنه وانت طيب، بدأت اسأل نفسي لا فعلا دا بجد طب انا هصورك عشان مكنش بحلم قالي إن كلهم بيصورو وغير دا كله، وعدني بحاجة أنا متوقعتهاش بس بإذن الله أول ما تحصل هقلكو عليها، شكرا جدا تامر حسنى إنت أعظم ممثل وفنان في الكون". فهل يحقّق له أمنيته الثانية ويمثّل معه؟

في سياق منفصل، يُستكمل تصوير الفيلم المذكور أعلاه غداً الأربعاء، بعدما توقّف لمدّة يومين بسبب تعديل أو تغيير الدّيكورات، فيما المخرج محمد سامي يقوم بمتابعة عمليّة المونتاج للمشاهد المصوّرة. وأخيراً، نذكّر بأنّ فيديو كليب أغنية تامر الجديدة "يا مالي عيني"ما زالت تحقّق نجاحات متوقّعة على موقع "يوتيوب" وقد وصلت في غضون أيام الى أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع