الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توبا بويوكوستن افضل ممثلة ونهاية "العشق الاسود" في يونيو

يبدو أنّ مسلسل "العشق الاسود " يحقق نجاحاً تلو الآخر، حيث يُسجّل نسبة مشاهدة عالية ويُعيد على بطلته توبا بويوكوستن بالجوائز والتكريمات.

وفي التفاصيل، تمّ تكريم توبا من قبل نقّاد الصحافة والتلفزيون بفضل هذا المسلسل الدرامي، حيث تسلّمت جائزة "أفضل ممثلة" لدورها فيه فيما نال العمل جائزة "مسلسل العام".

وأعربت الشابة عن فرحتها وإعتزازها لتسلّم هاتيْن الجائزتيْن اللتيْن تُشكّلان دليلاً قاطعاً على نجاح "العشق الأسود" وتفوّقه على المسلسلات الأخرى التي تشقّ طريقها نحو النجاح بصعوبة.

شاهدوا أيضاً صور: قصة قصر "العشق الاسود" الحقيقية لا تقل تشويقاً عن حبكة المسلسل

نذكر أنّ هذا المسلسل الدرامي يدور حول قصة حب غريبة ومعقدة تجمع بين "إيلين" و "عمر"، اللذين يتعاونان لإكتشاف أسرار مقتل والد الأولى وخطيبة الثاني، فيجدان أنفسهما في حربٍ مع عصابة تبييض أموال خطيرة تهدّدهما وتلاحقهما بإستمرار.

وستُعرض الحلقة 50 والأخيرة في شهر يونيو و ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة مصير هذا الثنائي: فهل يتزوجان أم يفرّقهما الموت؟ هل سيكتشف أحدهما أنّ الآخر يخبّئ سراً خطيراً يغيّر مسار الأحداث في اللحظات الأخيرة؟ هل ستتكلّل هذه القصة المأساوية بنهايةٍ سعيدة؟

من ناحيةٍ أخرى، تتحضّر الممثلة المعروفة بشخصية "لميس" في العالم العربي، كي تشارك في فيلمٍ قصير يحمل عنوان "الغابة"، إلى جانب كلّ من محمد أوزونير ومصطفى أوغلو، وذلك تحت إشراف زوجها المخرج أنور صايلاك.

وتدور أحداث هذا الفيلم الذي لا تتعدّى مدّته الـ 15 دقيقة، حول رجل يُدعى "عمر" ينتقل مع إبنته إلى إسطنبول هرباً من الحرب المندلعة في سوريا، فيعيشان فترة عصيبة هناك ويختبران صعوبات عديدة، ما يعكس الواقع المرير الذي يعيشه كلّ لاجئ سوري اُُرغم على ترك أرضه وبلده.

إقرأوا أيضاً مسلسل "العشق الاسود": الجمهور التركي سئم من الإنتظار

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّه تم تعيين بويوكوستن سفيرةً للنوايا الحسنة لدى منظمة الـUNICEF التي تُعنى بحقوق الأطفال، وهي تقوم بنشاطات عديدة لدعم قضيتها ورسالتها، حيث زارت منذ فترة مخيّماً للّاجئين السوريين في الأردن وأمضت أوقاتاً ممتعة مع الأطفال هناك بهدف إنتشالهم من حالة التعاسة التي تحكمهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك