توبا بويوكوستن "لميس" في صور عارية عبر "فيس بوك"

توبا بويوكوستن تثير الجدل بأحدث جلساتها التصويرية.

نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها النجمة توبا بويوكوستن في تركيا والعالم العربي، فأعين الصحافة والاعلام تنصبّ عليها ويزداد الفضول لمعرفة جديدها وكلّ ما تقوم به على الصعيد الفني، وذلك بسبب أدائها المتميز الذي تطلّ به في كلّ مرة على الشاشة الصغيرة وتحقّق من خلاله الكثير من النجاحات، بالاضافة الى إطلالاتها المتنوّعة التي تلفت الأنظار إليها في كلّ مرّة.

وكونها نجمة معروفة، فهي دائماً ما تتواصل مع متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتزوّدهم ببعض أخبارها، في خطوةٍ منها لتقريب المسافات بينها وبينهم، كما وتنشر لهم الكثير من الصور الجديدة التي تخدم شهرتها وتبقيها نجمة على الساحة الفنية.

وآخر ما خضعت له الفنانة المعروفة كانت جلسة تصويرية عنوانها الجرأة، أطلّت بها عاريةً وكشفت من خلالها النّقاب عن مفاتن جسدها التي لم تعتد على إظهارها، لكنّها بانت على مرأى من الجميع الذين إختلفت آراؤهم وتنوعّت، فمنهم من إستنكروا هذا الاغراء واعتبروه نوعاً من الوقاحة، ومنهم من أبدوا إعجابهم بها وأشادوا بجمال نجمتهم المفضّلة الملفت.

هذه الصور جاءت بتوقيع المصوّرة المعروفة Merve Hasman التي أظهرت في الفنانة المشهورة أنوثتها كما وركّزت على جمال ملامحها، وذلك من خلال بعض اللقطات الصادمة والاخرى التي إرتدت فيها توبا أزياء عادية وبسيطة صبّت في خانة الاطلالات الكاجوال البعيدة عن الاكسسوارات والفساتين وحتى المكياج الصارخ.

وفي سياقٍ متّصل، لا بدّ من الاشارة الى أنّ هناك الكثيرون من رأوا أنّ الصور التي نشرتها توبا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، جاءت شبيهة للنجمة البريطانية الراحلة أودري هيبورن، وقد أخذوا يركّبون صوراً لهما لإبراز الشبه الكبير بينهما.

أخيراً، نشير الى أنّ الشابة المعروفة بدور "لميس" تستعدّ لبدء تصوير فيلمها الجديد "إسطنبول الحمراء" حيث تكثّف في الفترة الحالية تحضيراتها لمشاهدها في هذا العمل قبل أن تدخل موقع التصوير قريباً مع كلّ طاقم العمل المشارك فيه، أمثال خالد ارغنش ، محمد غونسور، زرين تيكيندور، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك