توبا بويوكوستن الى اليابان قريبًا: فيلم جديد من نوع اخر بانتظار جمهورها

وهذه هي التفاصيل!

تغيب الفنانة توبا بويوكوستن عن الشاشة منذ آخر أعمالها التي قدّمتها مع الفنان كيفانش تاتليتوغ "الشجاع والجميلة"، حيث نال نسب مشاهدة عالية وحصد الجوائز لاحقًا. وعلى ما يبدو أنّ الممثلة التركية تحضّر للعودة من جديد بعد هذا الغياب الطويل، لكن لن يكون هذا العمل تركيًا أبدًا، بل فوجئ الجمهور بالأخبار التي تؤكّد على قيامخا ببطولة فيلم سينمائي ياباني!

فبعض التقارير قد ذكرت مؤخرًا، أنّه عُرض على النجمة المعروفة من قبل إحدى الجهات في طوكيو، الإشتراك في فيلم ياباني جديد، لم يُعرف التفاصيل عنه بعد ولا عن طبيعة الشخصية التي يمكن أن تؤدّيها توبا. وأكّدت المصادر نفسها أنّ المعنيّة قد أبدت حماسها الشّديد تجاه هذه الخطوة الجديدة وبالتالي أبدت موافقتها عليه.

وقيل في التقارير التركية أنّ هذا العرض يعود إلى مشاركة بويوكوستن في لجنة التحكيم الخاصّة بمهرجان الأفلام الآسيوية الدولية العام الماضي، وكانت أول فنانة تركية تُشارك كعضو في اللجنة. وحينها، استطاعت أن تلفت أنظار شركات الانتاج والعديد من المخرجين كما يبدو، لذلك تلّقت هذا العرض المفاجئ الآن.

ولم يُعرف بعد حقيقة هذا الخبر الذي انتشر بسرعة كبيرة عبر مختلف مواقع التوّاصل الجتماعي والمواقع الإخبارية، خاصةً وأنّها لم تُعلن عن هذا المشروع بنفسها حتّى الساعة. وليس من المستغرب خوض الفنانة الجميلة التي تعرّفنا الى شبيهتها منذ مدّة، لهذه التجربة، لا سيّما وأنّه من المعروف عنها فرادتها وتميّزها في انتقاء أعمالها التي جعلتها من أشهر النّجمات على الإطلاق.

وفي سياق الأعمال الجديدة، لا بدّ من التذكير بأنّه تردّد في وقت سابق عن احتمال اجتماعها مرّة جديدة من خلال مسلسل جديد مع الفنان مراد يلدريم... بعد مرور حوالي 11 عامًا على تقديم "عاصي" الذي حقّق شهرة كبيرة في العالم العربي.

من جهة ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّ علاقة الممثلة المعروفة بحبيبها اوموت افريجان التي تبادلت القبل معه في العلن، لا زالت تجذب انتباه جمهورها، وازدادت أكثر بعدما أُشيع نيّته بالزواج منها ودخولهما القفص الذّهبي خلال هذا العام. وتتعمّد من جهتها في الفترة الأخيرةـ عدم الردّ على كافّة الإشاعات التي تطالها وتتبع سياسية التزام الصّمت والبُعد عن الأضواء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك