الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توبا بويوكوستن تدخل القفص الذهبي في هذا التاريخ وتفرض شروطها القاسية على حبيبها

!وتختار روما لإقامة حفل الزفاف

خبر مفاجئ تناقلته وسائل الإعلام التركيّة والعربيّة مؤخراً أحدث ضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، بعدما أكّدت بعض المصادر أنّ النّجمة توبا بويوكوستن أو "لميس" ستدخل القفص الذهبي للمرّة الثانية على التّوالي خلال الأشهر القليلة المقبلة. وتردّد أيضاً أنّها اختارت روما لعقد القران الذي سيتمّ طلع عام 2018 في منزل صديقها المخرج فيرزان أوزبتيك الذي يُقيم هناك، وهو كان قد أخرج آخر أفلامها "اسطنبول الحمراء".

ووفقاً لبعض التّحليلات والتّكهنات حول السّبب الذي دفعها إلى اتّخاذ هذا القرار على الرّغم من أنّ علاقتها العاطفيّة لم يمرّ عليها سوى أشهر قليلة، هو لإيقاف الإشاعات التي تحوم حولها منذ طلاقها من زوجها الممثل اونور صايلاك، خاصةً أنّها دخلت في العلاقة الجديدة بعد أسابيع قليلة من حصولها على الطلّاق. وهذا الأمر دفع البعض إلى القول بأنّها خانته مع أنّ طليقها السّابق نفى ما قيل وهدّد باللّجوء إلى القضاء في حال أرجعت الصحافة سبب الطلاق إلى الخيانة، بحسب ما أفادت بعض التّقارير.

بالإضافة إلى رغبة والدتها بزواجها منه بأسرع وقت لأنّ الأخبار والإشاعات التي تناولت ارتباطهما لم تتوقّف منذ أشهر، مع أنّها ترغب بإنهاء ابنتها هذه العلاقة وقد تشاجرت معها بسبب هذا الأمر. ولا ننسى أن نشير إلى أنّها قد انتقلت إلى منزل جديد لكي يسكنان مع بعضهما البعض، وقد انتشرت صورة البيت في المواقع منذ مدّة، وقيل أيضاً أنّها تركت التوأم مايا وتوبراك مع أمّها، أمّا طليقها فتردّد أنّه رفع دعوى قضائيّة ليأخذ الفتاتين منها.

في إطار آخر، قيل أنّ النّجمة الشابّة تشعر بالغيرة الشّديدة على حبيبها أوموت أفريجان الذي انتشرت صوراً جديدة لهما يداً بيد، وقد ظهر ذلك واضحاً بعدما طلبت منه بعدم متابعة الفنيات عبر حساباته على السوشيل ميديا. عدا عن أنّها دائماً ما تراقب الأشخاص الذي وضع لهم علامة الإعجاب على منشوراتهم، فيما يقوم بدوره بالإستجابة لطلباتها من دون جدال.

في سياق منفصل، تمّ اختيار الفنّانة الجميلة لتكون ضمن لجنة تحكيم المهرجان الدولي للأفلام الآسيويّة المُقام في ولاية لوس أنجلوس الأمريكيّة. وتُعدّ بويوكوستن أوّل نجمة تركيّة تشارك في هذا الحدث، حيث تضمّ اللّجنة كلّ من سيرجي بدروف، توماس ليو، كيد كارادين، وليزا لو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك