الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توبا بويوكوستن تفوقت على بيرين سات ومريم اوزرلي

والجمهور أعطى حكمه النهائي!

حصدت الفنّانة توبا بويوكوستن المعروفة بـ"لميس" في الوطن العربي، المركز الأوّل كأفضل ممثّلة بعدما أجرى موقع geece التّركي إستفتاء اختار فيها الجمهور توبا عن دورها في مسلسلها الجديد "الشجاع والجميلة" الذي تقوك ببطولته مع الفنّان كيفانش تاتليتوغ ، وهو يُعرض حالياً على الشاشات التركيّة محققاً النّجاح المتوقّع له. وتكون بذلك النّجمة الشابّة قد تفوّقت على عدّة زميلات لها، منها الفنّانة برجوزار كوريل المعروفة بـ"شهرزاد" التي جاءت في المركز الثّاني، أمّا المرتبة الثّالة فكانت من نصيب الفنّانة فهرية افجان في مسلسلها "حتى الموت".

وعادةً ما تحقّق بويوكوستن النّجاح الكبير والمراتب الأولى، وتُعتبر رقماً صعباً في السّاحة الفنيّة التركيّة حيث معروفة بتميّزها في أعمالها الدراميّة التي تنال إعجاب الجمهور كثيراً، وقادرة على إستقطاب وجذب المشاهدين من خلال تألّقها الدّائم في كافّة أدوارها التي تؤدّيها بإحتراف ومهارة عالية يشيد بها الجميع. وبعد غيابها حوالي السّنة عن الشّاشة، عادت بمسلسل انضمّ إلى قافلة أفضل أعمالها.

ولا تتأخّر الفنّانة التركيّة بنشر الصّور واللّقطات الخاصّة بـ"جسور وجميلة"، وتظهر بإطلالات مميّزة وساحرة تجمعها بالنّجم الأشقر. فيما تنال هذه المنشورات آلاف الإعجابات ومئات التّعليقات الإيجابيّة من قبل محبّيها التي تعبّرعن محبّة وإعجاب كبيرين بها.

من ناحية أخرى، نشير بأنّ الفنّانة الجميلة قد واجهت إشاعات سيّئة في الفترة الأخيرة بعد أن انتشرت عدّة أخبار تفيد بأنّها قد انفصلت عن زوجها النّجم انور صايلاك وسلبت منه اموالاً وشقّة. فيما الإشاعة الأخرى قالت أنّها تخون زوجها مع رجل آخر، وهو ما تسبّب بغضبها كثيراً، واضّطرت لرفع دعوى ضدّ بعض الصّحف التركيّة التي نشرت هذا الخبر، كما طلبت في هذه الدّعوى تعويضاً يبلغ 50 ألف ليرة تركيّة بسبب الضّغوطات النفسيّة التي عاشتها جرّاء هذه الأكاذيب، كما ذكرت بعض المصادر.

ونذكّر في سياق منفصل، بأنّ "لميس" هي الوجه الإعلاني لماركة السّاعات السويسريّة IWC حيث تمّ اختيار من قبل المنظّمين لتكون سفيرة هذه العلامة. كما أنّها حصلت على شهادة تقدير من القيّمين بعد تعلّمها كيفيّة تركيب السّاعات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك