الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توبا بويوكوستن تنشر رسالة امل للأطفال عبر انستقرام

توبا بويوكوستن تعلّق على غرق الطفل السوري بكلمات أمل عبر انستقرام.

تعبت توبا بويوكوستن من الظلم السائد في هذا العالم ومن المعاناة التي يعيشها الناس وبشكلٍ خاص الأطفال الذين لا ذنب لهم في كلّ ما يجري حولهم من مشاكل وحروب ونزاعات.

هذه النجمة تحلم بغدٍ أفضل، بغدٍ مليء بالحب والأمان ينعم فيه الأطفال بالسلام ويعرفون المعنى الحقيقي للحياة.

وقد ترجمت الممثلة المعروفة أمنيتها هذه بكلماتٍ جميلة مؤثرة من تأليفها شاركتها مع محبيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام باللغتيْن التركية والإنجليزية حيث كتبت: "في يومٍ من الأيام، أطفال هذا العالم سيبتسمون، سيلعبون، سيذهبون إلى المدرسة ويعودون إلى منازلهم حيث يتم إستقبالهم بحب."

وأضافت توبا: "في يومٍ من الأيام سيكبر الأطفال في هذا العالم دون أيّ هموم أو خوف. سوف يعيشون... أنا أؤمن بذلك..."

وقد إستعانت الممثلة الشابة بهاشتاق "سلام للأطفال" و"سلام للجميع" بإشارةٍ منها إلى أنّها سئمت من كلّ الحروب المندلعة في زوايا الأرض والتي يدفع ثمنها الأبرياء والأطفال.

هذه الكلمات المليئة بالأمل جاءت بعد حادثة غرق الطفل السوري الذي هزّ العالم بقصته المؤثرة بعدما حملت الأمواج جثته إلى الشاطئ، فعلّقت توبا على هذه الحادثة بصفتها سفيرة لمنظمة اليونيسف أولاً وإنسانة ثانياً على أمل أن يحمل المستقبل السلام والأمان لأطفال سوريا والعالم.

من ناحية أخرى، فاجأت الفنانة الموهوبة متابعيها منذ فترة بصورة لها ظهرت فيها على طبيعتها بدون مكياج وهي ترتدي قميص النوم، وهي قد قدّمت هذه اللقطة إلى شخص عزيز هو على الأرجح زوجها أونور صايلاك.

وقد ظهرت توبا بصورة السيلفي هذه بتسريحتها القصيرة التي فاجأت بها العالم منذ فترةٍ قصيرة، إلّا أننا نلاحظ أنّ جمالها لم يتأثر بل هي لا تزال تلك الشابة التي تتمتع بملامح ناعمة وبنظرة ساحرة مميزة.

وبالطبع، إنقسمت الأراء في ما يتعلّق بقصة شعر النجمة الجديدة، حيث إستنكر البعض هذا الأمر بشدة في حين أنّ البعض الآخر هنّأ النجمة على شجاعتها وإعتبر أنّ الشعر القصير يليق بوجهها.

شاهدوا أيضاً صور "العشق المشبوه": ازياء "ايلين" بتوقيع حبيبة كيفانش تاتليتوغ

وإعتقد بعض الأشخاص أنّ توبا قد قصّت شعرها بهذا الشكل المفاجئ بسبب تعاقدها على دورٍ ما يتطلّب منها ذلك، الأمر الذي نفته بشكلٍ قاطع وشدّدت على أنّها أرادت تغيير اللوك ورغبت بالتخلص من خصلاتها الطويلة لا أكثر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك