الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توبا بويوكوستن تواجه الصحافة وتستفز الحساد بالصور: يداً بيد مع حبيبها

ولا تعير اهتمامها لأيّ أحد!

على ما يبدو أنّ النّجمة توبا بويوكوستن قرّرت أن تعيش قصّة حبّها الجديدة مع حبيبها رجل الأعمال أوموت أفريجان من دون أيّ خوف، حيث شوهدت بالأمس معه وهما يتناولان العشاء معاً في أحد المطاعم... وقد تمكّنت الصّحافة التركية وعدسات الكاميرا من التقاط الصّور لهما أثناء خروجهما من المطعم معاً، وقد ظهرت معه وهما يمسكان بأيدي بعضهما لأوّل مرّة.

وذكرت بعض المصادر أنّ الصحافيين الذين تواجدوا هناك، قد سارعوا إلى توجيه سؤال للثّنائي يخصّ إمكانيّة زواجهما قريباً، لكنّهما تعمّدا تجاهل الإجابة حول هذا الموضوع أو على أيّ سؤال آخر. وقد دخلا بعدها إلى السيّارة وغادرا المكان فوراً.

ونشير في هذا السّياق إلى أنّ الممثّلة الشابّة قد انتقلت إلى منزل جديد لتسكن فيه مع حبيبها، حيث نشرت وسائل الإعلام صورة هذا البيت. فيما قيل أنّ ابنتيها التوأم مايا وتوبراك تركتهما في بيت والدتها، بحسب ما أفادت بعض التّقارير.

ويبدو أنّ النّجمة الجميلة أخذت قرارها بمواجهة الجمهور والإعلام بهذه العلاقة خاصةً أنّه تمّ محاصرتها من جميع الجهات بعدما انتشرت وتسرّبت الكثير من الإشاعات حول ارتباطها العاطفي برجل يصغرها بسنوات عدّة. فهل ينجح طليقها الفنّان انور صايلاك في استخدام هذا الأخبار ضدّه في المحكمة بعدما أفادت بعض التّقارير أن ينوي أخذ حضانة الفتاتين منها، رغم أنّ المعلومات الجديدة تقول أنّه هو الآخر قد دخل في علاقة عاطفية مؤخراً؟

لكنّ السّؤال الذي يطرحه الكثيرون الآن هو ما إذا ما كانت ستسطيع توبا أن تكلّل هذا الارتباط بالزّواج رغم معارضة والدتها الشّديدة لذلك... بعدما علمت أنّ الشابّ أصغر منها بكثير وأدّى الأمر إلى حصول مشاجرة بينهما، بحسب ما تردّد في جملة الأخبار التي انتشرت عنها عبر المواقع والصّحف التركية، أم أنّه ستنتهي بالفشل حالها حال زواجها الأوّل، وحالها حال أيّ فنانة أخرى؟

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّ آخر مسلسلات الممثّلة المعروفة "جسور والجميلة" يُعرض الآن مدبلجاً إلى العربيّة على قناة "أم بي سي 4"، حيث جسّدت فيها شخصيّة "سوهان" التي تقع في حبّ "جسور" (كيفانش تاتليتوغ ) الذي ينوي الإنتقام من والدها. وقد حقّق العمل نجاحاً مميزاً ونال استحسان الجمهور التركي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك