الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توبا بويوكوستن عروس 2018؟

هذا ما أدلى به حبيبها.

هي ليست المرّة الأولى التي يتمّ فيها الحديث عن دخول الفنّانة توبا بويوكوستن القفص الذّهبي للمرّة الثانية... الفرق أنّ الأخبار السابقة كانت مبنيّة على إشاعات من دون تحديد المصدر، أمّا المعلومات الحالية فتمّ الاستناد إليها بناءً على تصريحات جديدة قيل أنّ حبيبها رجل الأعمال اوموت افريجان قد أدلى بها للصحافة.

ويتواجد الثنائي بحسب ما ذكرت بعض المصادر حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس، وكانت الصحافة التركية التي لا تكفّ عن ملاحقتهما، قد التقطت صورًا لهما والتي نعرضها لكم، من مطار اتاتورك خلال توجّهما إلى فرنسا. وكشف افريجان لوسائل الإعلام إلى أنّه يخطّط كي يعرض الزّواج على محبوبته خلال الفترة المقبلة.

وأكّد اوموت الذي ظهر معها رسميًا في حفل خاصّ بالأزياء منذ مدّة، أنّه يعشق توبا كثيرًا، لذلك هو قرّر الزواج منها، فيما لم يُذكر أي تفاصيل إضافية حول هذا الموضوع الذي تصدّر عناوين الصّحف. فهل تتزوّج الفنّانة الشابّة بالفعل بعد مرور حوالي السنة على طلاقها من زوجها النّجم اونور صايلاك وتكون عروس 2018؟

ونذكّر بأنّ بويوكوستن قد انفصلت بشكل رسمي عن صايلاك في شهر يونيو العام الماضي، بعد 6 سنوات على زواجها الذي أثمر عن طفلتين توأم هما مايا وتوبراك. وبعدها أثارت موجة من الجدل عبر السوشيل ميديا وذلك بعد دخولها علاقة عاطفية جديدة بعد مرور فترة قليلة على وقوع الطلاق، وكانت بدورها قد وصفت هذه التّجربة بأنّها الأصعب في حياتها.

أمّا عن أخبار أعمالها الفنيّة الجديدة، فيبدو أنّ النجمة الجميلة التي غيّرت لوك شعرها كثيرًا، في فترة استراحة في الوقت الحالي، إذ لم يتمّ الإعلان عن أيّ جديد فنّي لها حتى الآن. وكان مسلسلها الأخير مع النجم كيفانش تاتليتوغ "جسور والجميلة"، قد حقّق نجاحًا ساحقًا حاصدًا نسب مشاهدة عالية في تركيا والدول العربيّة.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّه انتشرت صورًا لشبيهة الممثلة التركية في الأشهر الماضية، وتبيّن أنّها شابّة سعودية تعيش في المملكة العربية السعودية. وأحدثت صورها ضجّة كبيرة على السوشيل ميديا بعد قامت المواقع والصّفحات بتناقل صورها بكثافة لشدّة شبهها بها.، فيما لم تخف الأخيرة تأثّرها بالفنانة المحبوبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك