الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توبا بويوكوستن في عيد ميلادها الـ 35 تستفز جمهورها بهذه الصورة

مفاجأة غير متوقعة أبداً.

أتمّت الفنّانة توبا بويوكوستن عامها الـ 35 منذ يومين، وعلى عكس نجمات الوسط الفنّي، احتفلت توبا بهذه المناسبة على طريقتها الخاصّة وبطريقة مميّزة جداً طغى عليها الإنسانية... حيث نشرت صورة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، كانت بمثابة مفاجأة لها من جمهورها وعبّرت عن فرحتها الكبيرة بها.

وفضّل محبّوها أن يقدموا لها هدية خاصّة جداً وغير متوقّعة ولم يدلّ سوى على عشقهم لها ومكانتها الكبيرة في قلوبهم، حيث قاموا بحملة تبرّع لمنظمة اليونيسف جاءت باسمها واستطاعوا توفير 227 لقاح ضدّ الملاريا و400 لقاح ضدّ شلل الأطفال. وخصّت بدورها هؤلاء بكلمات شكر وامتنان صادقة نابعة من القلب وكتبت: "أنا لا أعرف ماذا أقول كل كلمة كل جملة ستكون قليلة، هل تعرفون ماذا يعني هذا بالنسبة لي؟ أنتم كل شيء، أنتم رائعون وتجعلوني أشعر أنني رائعة".

على جانب آخر، كانت قد شاركت الفنانة الجميلة التي استطاعت التفوق على زميلاتها النّجمات، صورة لها مع ابنتيها التوأم مايا وتوبراك، عبر نفس الحساب منذ أيّام قليلة، حيث كانت ملامحهما هذه المرّة واضحة جداً، وقد أكّد البعض على الشبه بينهنّ وأثنى المتابعون على جمال الفتاتين ووالدتهما الباهر... وكتبت على الصّورة: "الحب الغير مشروط لا نهاية له"، وقد حصدت إعجاب أكثر من 180 ألف من متابعيها البالغ عددهم ما يزيد عن المليونين. واختارت النّجمة الشابة أن تقضيها إجازتها مع طفلتيها في مدينة موغلا التركية، علماً أنّها دائماً ما كانت تذهب إلى مدينة بودروم.

في سياق منفصل، لا بدّ من التذكير بأنّ الممثلة المحبوبة قد انفصلت عن زوجها الفنّان انور صايلاك بعد زواج دام لستّ سنوات، وأثمر عن إنجاب التوأم. وقد ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بإشاعة غريبة طالتها بعدما قيل أنّها ارتبطت عاطفياً برجل أعمال تركي يُدعى أوموت أميرجان، وقيل أنّه حصل إشكالاً كبيراً بين حرّاسه وبين الصحافي الشاب الذي صوّرهما تطوّر إلى ضربه وتهديده بنشرها، ما دفعه إلى التقدم بشكوى ضدّهم. أمّا الفنانة المعروفة فلم تعلّق على هذه الأخبار المرجّح أن تكون أكاذيب لا أكثر. ومن المعروف عنها أنّها دائماً ما تتجاهل الإشاعات التي تتعرّض لها بكثرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك