توبا بويوكوستن ومفاجأة مميزة في كواليس مسلسل "العشق الاسود" بالصور

حب الجمهور للنجمة توبا بويوكوستن لا يعرف حدوداً ولا مسافات، وهذا أمر أثبته معجبوها من جميع أنحاء العالم حيث نظّموا لها مفاجأة جميلة لم تكن تتوقّعها.

وفي التفاصيل أنّ محبّي سندريلا الشاشة التركية، الذين سبق و سعوا لإدخالها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية مع حلول عيدها الثلاثين هذا العام، إستبقوا هذه المناسبة و وحّدوا قدراتهم وطاقاتهم كي يدخلوا الفرحة إلى قلب نجمتهم المفضّلة.

فقد إجتمع معجبوها من تركيا ومعظم الدول التي عُرضت فيها مسلسلاتها، كـألمانيا والولايات المتحدة واسكتلندا ومصر وجورجيا والجزائر وأذربيجيان وغيرها، و أصدروا كتاباً خاصاً بها يحمل عنوان "الحب غير المشروط-نادي معجبي توبا بويوكوستن".

و يحمل هذا الكتاب في صفحاته الـ224، ثلاثة أقسام تتألّف من كتابات وأشعارٍ ورسوماتٍ من عشّاقها من مختلف البلدان، كما وقد ضمّت هذه الهدية المميّزة رسائل من زميلتيها في مسلسل "العشق الاسود "، كل من إيشيل يوجيسوي وألكين توفكتشي.

هذا وكانت قد تلقّت الممثلة المتألّقة المفاجأة خلال تصويرها لأحد المشاهد في الموسم الثاني من المسلسل المذكور، وتحديداً خلال تواجدها في قصر عائلة "دنيزار"، فإنتشرت صور تظهرها وهي تتصفّح الكتاب والبسمة لا تفارق وجهها، فحرصت على إلتقاط الصور التذكارية مع الفانز و وقّعت لهم الأوتوجرافات على نسخهم من الكتاب.

شاهدوا أيضاً: صور كواليس مسلسل "العشق الاسود" بعدسة نجومه عبر انستقرام

و كي تعبّر عن إمتنانها الكبير لهذه اللفتة الصادقة، نشرت توبا صورة الكتاب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، و علّقت عليها قائلةً:

"بالنسبة لي لم أحصل على كتاب بل على قلبٍ كبير. يمكنكم القول أنّي لم أكن أفهم من قبل. يصعب على الإنسان أحياناً أن يعبّر عن العواطف والمشاعر دون الإستعانة بشيءٍ ملموس. هذا الكتاب وكل ما هو مكتوب على غلافه والقلب الكبير الذي في داخله، أحمله بيدي وأراه بعيني. الآن أصبحت أنا والأشخاص الذين أعرفهم ولا أعرفهم، شخصاً واحداً. هذا ما علّمتموني إيّاه الليلة. شكراً جزيلاً. انا ممتنة لكم."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك