الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

توبا بويوكوستون في ورطة: علامات الحمل واضحة بالصورة

إشاعة أم حقيقة؟

ما زالت الفنّانة توبا بويوكوستون المعروفة بـ "لميس" عربياً محطّ أنظار الصّحافة التركية والعربية على السواء بعدما تأكّد ارتباطها برجل الأعمال اوموت أفريجان الذي يصغرها بسبع سنوات. وها هي وسائل الإعلام هناك تلاحقها خطوة بخطوة حتّى تستطيع مواكبة آخر أخبارها ومستجدّات العلاقة الجديدة التي شغلت بال الجمهور وأثارت دهشتهم في نفس الوقت.

ومن بعد ما انتشرت صورهما معاً في المول وهما يتبادلان القبل، انتشرت معلومة جديدة من نوع آخر هذه المرّة وضعتها في ورطة، حيث تحدّث إحدى التّقارير التركية عن حملها منه بعدما رصدوا انتفاخاً قليلاً في بطنها. ورسمت الجهة الّناشرة دوائر حمراء على بطنها بحاولة تأكيد منها على حدوث الحمل من حبيبها.

وأمام هذه الإشاعة الجديدة، على ما يبدو أنّ توبا ارتأت هنا إلى الردّ على هذا الخبر بعدما كانت تتعمّد تجاهل كلّ ما يُقال عنها في وسائل الإعلام، لكن عبر أحد معارفها بحسب ما ذكرت بعض المصادر، حيث أكّد بدوره أنّها جميع ما قيل عار عن الصحّة والفنّانة الشابّة التي استفزّت الحسّاد منذ مدّة، ليست حامل... ووصف علاقتها بحبيبها بـ "المستقرة" قائلاً أنّها سعيدة معه. كما ونفى أيضاً ما تمّ الحديث عنه مؤخراً، وهو دخولها القفص الذّهبي في مطلع شهر يناير في العاصمة الإيطالية روما، كما كتبت العديد من المواقع في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنّ هذا الخبر عبارة عن إشاعة كاذبة.

في إطار آخر، قيل أنّ رجل الأعمال الشابّ قد سيطر عليه الغضب منذ أيّام بسبب الصّحافة التي وجدها بانتظاره عندما خرج من أحد المطاعم. وسأل أوموت مجموعة من الصحفيين عن سبب انتظارهم له علماً أنّ توبا ليست موجودة معه، طالباً منهم عدم تصويره. ونذكّر بأنّ الشابّ التركي قد دخل السجن من قبل بسبب هجومه على أحد الصحفيين الذي حاول التقاط صورة لهما أثناء تناولهما للعشاء معاً وكان هذا الخبر هو الذي كشف دخولها في علاقة حبّ جديدة.

الجدير بالذكّر أخيراً، بأنّه تردّد عن إمكانية أخذ زوجها السّابق الفنّان انور صايلاك حضانة ابنتيه التوأم مايا وتوبراك منها... حيث رفع دعوى قضائيّة لهذه الغاية عندما تأكّد إشاعة ارتباطهما، ولم يتمّ التأكّد من حقيقة هذا الموضوع حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك