الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توقعات زفاف شاهيد كابور وميرا راجبوت المرتقب

منذ أن أعلن الممثل الهندي شاهيد كابور خطوة زواجه على الشابة ميرا راجبوت، حتّى علت التوقعات والتكهنات الكثيرة حول مكان وزمان هذا الزواج المُنتظر في الهند وخارجها.

وفي حين أنّ تقارير لا تُحصى تداولتها الوسائل الإعلامية الهندية وأطلقت بحسب تنبّئها الخاص تواريخ وأمكنة كثيرة قد يُقام فيها هذا الزواج، لا يزال الجميع بانتظار أن يتكلّم العريس المستقبلي عن هذا الموضوع بنفسه وأن يعطي شخصيّاً تفاصيل دقيقة تسمح للإعلام بمتابعة هذا الحدث السعيد.

إذاً من الأخبار ذات الصلة التي حامت في الآونة الأخيرة، نذكر أولاً التقرير الذي نشره موقع DNA والذي أفاد بأنّ شاهيد وميرا سيدخلان القفص الذهبي في 10 يونيو في اليونان.

ويضيف أحد المطلّعين في هذا التقرير ليؤكّد بأنّ هذا الزفاف سيكون صغيراً ولن يضم سوى الأصدقاء المقرّبين والأقارب اللزم، علماً بأنّ عائلتيْ العروسين اقترحتا أن يقيما حفل الزفاف في اسطنبول، ولكنّ الأغلبية قرّرت في النهاية التوجّه إلى اليونان باعتباره أفضل وجهة لعقد قرانهما هناك.

توقّعٌ آخر صدر في هذا الصدد وتحدّث عن إمكانية أن يتبادل شاهيد، هو الذي حقق نجاحات كبيرة هذه السنة على شباك التذاكر بخاصة مع إصداره فيلمه Haider، مع ميرا النعم الأبديّة في ديسمبر 2015.

ويشير هذا التقرير الذي نُشر في Bombay Times بأنّ تاريخ هذا الزفاف قد يُقدَّم إلى شهر يونيو، وذلك وفقاً لتوقيت وزمن تصوير شاهيد لفيلمه الجديد Udta Punjab، إذ من المتوقع أن يقرّر هذا النجم الشاب تاريخ عقد قرانه استناداً إلى الجدول الزمني الموضوع لإنهاء فيلمه المقبل، وذلك ليتمكّن من التفرّغ كما يجب لحبيبته.

أما من الأخبار الأخرى التي تتداولها اليوم الصحف الهندية، فنشير أولاً إلى أنّه وبحسب خبر نُشر أيضاً في Bombay Times، ينوي الحبيبان وبعد الإنتهاء من مراسم الزفاف التوجّه إلى منزل العريس في مومباي.

فمن المتوقّع أن يعيش الزوجان المستقبليّان في منزل كابور الذي يُقال أنّه قائمٌ مقابل البحر في جوهو تحديداً، مع العلم بأنّ ميرا كانت قد زارت هذه الشقة مراراً وتكراراً لتهتم هي شخصياً بالديكور الداخلي فيها.

أمرٌ أخير وهذه المرّة متعلّق بالعروس وحدها، وهو أنّها وبعد أن سُلّط الضوء عليها كثيراً بعد معرفة الجميع بعلاقتها الغرامية بشاهيد، طالما أنّ شيئاً لا يمكن إخفاءه عن الإعلام، قامت، ووفقاً لموقع Mid-day.com، بإلغاء عددٍ من أصدقائها من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بهدف حماية خصوصيّتها وسريّتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك