الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توم كروز في أخطر مشهد من فيلم Mission Impossible 5 بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
توم كروز يؤدّي مشهداً قوياً وصعباً من دون الإستعانة بدوبلير.

هو أكّد بنفسه منذ أشهرٍ وبينما كان لا يزال في مرحلة التصوير بأنّه شعر بالخوف الشديد عندما كان عليه أن ينجز مشهداً صعباً يتوجّب عليه فيه الركض بسرعة فائقة والقفز على جانح إحدى الطائرات الحربيّة وهي تتحضّر للإقلاع بسرعة 160 ميلاً في الساعة، وحتّى أنّه حس بالهواء يصفعه من هنا وهناك.

نعم إنّه الممثل توم كروز الذي سنراه قريباً في كل الصالات السينمائية في الجزء الخامس من فيلم Mission Impossible، والذي بتنا نعلم بأنّه لم يستعن هذه المرّة بأي دوبلير ليمثّل عنه المشاهد القويّة التي تتطلّب شجاعة ورشاقة بدنية عالية الجودة، بل أصر، ولو شكّل الأمر في بعض الأحيان خطراً على حياته، على تأدية دوره "إيثان هانت" بنفسه.

ولكي لا يدور الشك في ما سبق وقلناه، ها هو موقع MailOnline يحصل وبشكلٍ حصري على أوّل كليب من Mission Impossible: Rogue Nation، وفيه يظهر توم وهو يمثّل هذه القفزة المرعبة والمخيفة التي سبق وتحدّثنا عنها في المقدّمة من دون أي تردّد، ما يبرهن لنا أولاً بأنّه ممثل لا يهابه شيء وثانياً بأنّه هو بالفعل من أدّى هذا المشهد الخطير من دون أي مساعدة أو اللجوء إلى أحد.

إذاً في هذا الفيديو الذي أصبح متوفراً على المواقع الإلكترونية قبل صدور العمل بأكمله بعد أيّامٍ، نرى كيف أنّ توم كروز، الذي يلعب شخصيّة إيثان هانت، وفريقه الذي يضم كل من جيريمي رينير وسيمون بيج يهرعون للحصول على حزمة أو حقيبة غامضة، لم نعرف ما هي بالتحديد ولا ما تحتوي عليه، موجودة على متن هذه الطائرة قبل أن تقلع.

وعندما بدأوا يشعرون شيئاً فشيئاً بأنّهم لن يتمكّنوا من بلوغ هدفهم هذا وأنّ الطائرة ستضيع من يدهم وبالتالي الحقيبة من قبضتهم، يقرّر إيثان هانت (أي كروز) التدخّل بنفسه فنراه يركض بسرعة البرق وهو يتحدّث في الوقت نفسه إلى الشخصيّة التي يلعبها سيمون، طالباً منه فتح باب الطائرة عندما يطلب منه ذلك.

من الركض نراه فجأة يقفز وبقوّة وببراعة على جانح هذه الطائرة الحربيّة وهو يصرخ لمساعده طالباً منه فتح الباب، في الوقت الذي نرى فيه هذا الأخير ضائعاً بين تأدية الأمر المتوجّب عليه والتعجّب والصدمة من أنّ إثيان بالفعل قفز وأصبح على الطائرة التي تتحضّر للإقلاع بين الدقيقة والأخرى.

ويذكر أنّه في مطلع هذا الشهر وفي كليب نُشر من وراء الكواليس، كان توم قد عبّر إذاً عن حالة الإرتباك الذي عاشها قبل تأديته لهذا المشهد بالتحديد، لدرجة أنّه لم ينم في الليلة التي سبقت يوم التصوير، وحتّى كان يدرك بأنّه لو طرأت مشكلة تقنيّة و شيء من هذا القبيل وهو على الجانح، لن يستطيع القيام بشيء سوى الإنتظار إلى أن تهبط الطائرة على اليابسة .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك