الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توم كروز في صور جديدة من فيلم "Jack Reacher: Never Go Back"

توم كروز يستأنف تصوير فيلمه الجديد في لويزيانا بعد إجازة الأعياد.

إلى لويزيانا عاد توم كروز أدراجه ليستأنف تصوير فيلمه السينمائي المقبل، وهو جزءٌ جديد من فيلم "Jack Reacher" الذي صدر في العام 2012، وذلك بعد إجازة الأعياد التي لم يُعرف ما إذا كان قد أمضاها مع ابنته سوري التي يُقال أنّها لم تراه منذ سنوات!

في باتون روج، شوهِد إذاً العضو الرسمي في كنيسة السيانتولوجيا في لقطاتٍ استثنائية ونادرة، وهو عابس ومستاء وعلى وجهه تظهر بوضوح الكدمات التي يبدو أنّه تعرّض لها من أحد أعدائه والناتجة عن خلافٍ وقع بينه وبين أحدهم، بالإضافة إلى جرحٍ أُصيب به بالقرب من عينه.

مستعيناً بالمكياج والمساحيق التجميلية ليلعب دوره كما يجب، هو الذي يجسّد شخصيّة شرطي عكسري سابق يجد نفسه في يومٍ من الأيّام متّهمٌ بارتكاب جريمة قتل وقعت وحصلت في وقتِ سابق وتحديداً قبل 16 سنة، يبدو أنّ توم اضطر إلى اكتساب بعض الوزن والكيلوغرامات لينقل إلينا حقيقة ما سيمر به ويعيشه وليبدو دوره قريباً من أرض الواقع.

متألقٌ بقميصٍ أبيض يعلوها سترة بنيّة اللون وسروال جينز وحذاء رياضي، يبدو أنّ زوج كيتي هولمز السابق كان يصوّر أحد المشاهد التي فيها يتم نقله إلى إحدى المنشآت العسكريّة في سيّارة تابعة للشرطة، وهناك يلتقي بزميلته في الفيلم كوبي سمولدرز.

متميّزة بزيٍ أظهر نحافة خصرها وساقيها الهزيلتين وعلى صدرها تتوزّع الميداليات التكريميّة والأوسمة، شوهِدت هذه الممثلة الكندية البالغة من العمر 33 سنة وهي تضحك بينما كانت تتحدّث إلى كروز، وعلى رأسها قبّعة الشرطة الرسميّة، ويبدو أنّ الطقس كان بارداً في موقع التصوير لأنها رُصدت بعدها وهي ترتدي معطفاً أحمر اللون وحذاء شتوي وتجول في المكان أثناء الإستراحة.

من إخراج إيد زويك الذي أنجز فيلم توم السابق "The Last Samurai" الذي صدر في العام 2003، سبق وأن بدأ العمل على هذا الجزء الجديد الذي سيحمل عنوان "Jack Reacher: Never Go Back" في اكتوبر الماضي في نيو أورليانز، وحينها قيل أنّ البطل متحمّسٌ جداً للإطلالة فيه من جديد بدور البطولة وملتزم إلى حدٍ كبير لإنهائه في الوقت المحدّد، وحتّى أنّه يبقى على تواصل مع طاقم العمل كلّه عندما يكون غائباً عن موقع التصوير.

وعن هذا الموضوع يضيف مصدر مطّلع ويقول: "يبدو أنّه مهتمٌ كثيراً في تصوير كل المشاهد بطريقة مثالية وحرفية من دون أي أخطاء أو هفوات. وبعد كل لقطة، يحرص على إلقاء نظرة عليها ومناقشة أي تغييرات أو تعديلات قد يقوم بها وينفّذها مع المخرج وبقية أفراد الطاقم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك