الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

توم كروز في نسخة جديدة من فيلم "The Mummy"

هل سيتمكّن توم كروز من النجاح في فيلمه المقبل "The Mummy" الذي سيصدر في يونيو 2017؟

ماذا لو لعب الممثل الهوليوودي الكبير توم كروز دور الوحش في أحد أفلامه؟ وماذا لو جسّد هذا النجم العالمي شخصيّة خرافيّة لا مكان لها على أرض الواقع وحقيقتها فقط من نسج خيال الأطفال؟

ولكن هذا بالفعل ما سيحصل مع توم الذي، ووفقاً لآخر التقارير والأخبار المتداولة اليوم على المواقع الإلكترونية الأميركية، وافق على المشاركة في النسخة الجديدة لفيلم "The Mummy"، الذي من المتوقع أن يصدر في 9 يونيو 2017.

وبحسب موقع The Variety، كان من المقرّر أن يُكشف النقاب عن هذا العمل في 24 مارس 2017 ولكن بسبب تأجيل فيلم "Star Wars: Episode VIII" إلى عيد الميلاد، اضطر المعدّون إلى تأخير إصدار "The Mummy"، وهذا أمرٌ يدل على أنّ الثقة بشركة Universal في محاولتها إلى تأسيس عالم سينمائي من أفلام الوحوش أخذت تتزايد وتتضاعف لدى المخرجين والكتّاب.

ويذكر أنّ هذا العمل الذي بدأ الجميع يترقبه بصبرٍ هو الأول من نوعه من حيث إنتاج نسخة جديدة مقتبسة عن فيلمٍ خرافي سبق وأن صدر في الماضي، مع العلم بأنّ كروز قد يتعاون أيضاً على عملٍ آخر من هذا النوع سيستند إلى طريقة إخراج أفلام "Avengers"، لينضم بالتالي إلى Dracula وThe Wolfman وFrankenstein وThe Invisible Man وThe Bride Of Frankenstein الذي يُشاع أنّه سيضم الممثلة الشهيرة انجلينا جولي.

أما الذين سيتعاونون على إنجاز "The Mummy" في وقته المحدّد فهم ألكس كوترزمان، الذي عمل على كتابة سيناريو فيلم "Mission Impossible III"، وكريس مورغان الذي تعاون على "Fast & Furious"، وأيضاً جون سبايث، الذي سيظهر إسمه في "Doctor Strange"، مع الإشارة إلى أنّ زميلة توم في "Kingsman: Secret Service" صوفيا بوتيلا ستلعب دور البطولة إلى جانبه.

لا شك في أنّه من الغريب جداً أن نرى نجم "Jack Reacher" وهو يشارك في فيلمٍ خرافي وخيالي من هذا النوع، بخاصّة وأن مهنته التي أسّسها على مر هذه السنوات الماضية كانت دقيقة جداً وبالتالي من المستغرب أن يخطئ في أي قرارٍ قد يتّخذه، وأي فشلٍ قد يُقدم على تحقيقه سيُعتبر هفوة في مسيرته التمثيلية، ولكن قد لا يكون هذا الخوف كلّه في مكانه فلامرٌ مثير أن نشاهده في المستقبل القريب وهو على متن درّاجته النارية ويحاول الصعود والتسلّق على هرمٍ من المستحيل الوصول إليه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك