الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

توم كروز يتخلى عن لياقته البدنية من أجل فيلم Mena

أمرٌ لا جدل فيه أبداً وهو أنّ التمثيل مهنةٌ شاقّة تتطلّب في معظم الأحيان الكثير من التعب والجهد والسهر وفي بعض الوقت تبدّلات وتغييرات جذريّة على الصعيد النفسي والجسدي على حد سواء.

وعندما نتحدّث عن الجانب الأخير، أي الصعيد الخارجي، فنحن نقصد بذلك تغيير لون الشعر مثلاً أو تصفيفته، كما فعلت جوليا روبرتس مؤخراً لفيلمها الجديد، أو زيادة الوزن قليلاً أو تنقيصه.

وهذا بالتحديد ما ينوي توم كروز القيام به، أي اكتساب بعض الكيلوغرامات ليتمكّن من تجسيد الدور الذي سيلعبه في المستقبل في الفيلم الدرامي Mena.

أما الشخصيّة التي سيطل فيها توم علينا فهي تجسيد لحياة باري سيل الحقيقيّة، وهو مهرّب مخدّرات تحوّل في ما بعد ليصبح عضواً في وكالة المخابرات المركزيّة، والذي لعب دوراً في الجهود التي بذلتها الولايات المتحدة لتخريب الحكومة الساندينية الشيوعية.

ووفقاً لـScoop Deadline، لا يزال يجري كروز اليوم محادثات للحصول على هذا الدور المميّز، وفي حال تمّ الإتّفاق، سيكون عليه، هو الذي يصوّر اليوم فيلم Mission Impossible 5، الذي فيه سيلعب مجدداً شخصيّة إيثان هانت، التخلّي على الفور عن هذا الدور ليدخل في قصّة Mena ويلعب بالتالي دور الجاسوس ولكن بمنحى آخر.

ويُذكر أنّ هذا الفيلم سيساهم في جمع توم من جديد بمخرج The Edge of Tomorrow، دوغ ليمان، الذي عليه أن يعي كيفيّة تصوير هذا العمل من خلال الجمع بين الحركة والإثارة وقليل من الفكاهة، بخاصّة وأنّه يستند إلى أحداث حصلت في الواقع.

دورٌ مميّز سيطل من خلاله العضو الأساسي في كنيسة السيانتولوجيا، الذي عليه في المقابل أن يزيد من وزنه كثيراً، طالما أنّ الرجل الذي سيجسّد دوره يُقال أنّه كان يزن حوالى 150 كلغ، لذلك مع استعداده للدور عليه أن يتناول الكثير من البرغر والأطعمة الدهنيّة والشحوم.

وإضافةً إلى هذا العامل الأساسي، سيولّد هذا الفيلم شعوراً ليس بجديد على توم وهو الحاجة إلى الركض، وهذا ما يشتهر به أصلاً، إذ لا بد أننّا سنراه في معظم المشاهد وهو يركض!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك