الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تويتر احلام: الجمهور يختار اغاني ألبومها القادم

الام بدأت بالتحضير لألبومها القادم
الام بدأت بالتحضير لألبومها القادم
احلام تستعين بجمهورها في سياق تحضيراتها لألبومها الجديد.

كشفت الفنانة احلام مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنّها بدأت بالتحضيرات لألبومها القادم، موضحة من خلال تغريدة نشرتها بنفسها أنّ جمهورها سيشاركها إختيار الأغاني الجديدة التي ستندرج ضمن هذا العمل الجديد.

احلام قالت: "انا بصدى تحضير البومي القادم وسيكون باْذن الله من اختيار الحلوميين كلمات وألحان وتوزيع انتظر مجهوداتكم حلوميين".

ومن جانب آخر، نشير الى أن الفنانة الإماراتية التي سبق وأحيت حفلاً ضخماً في دار الأوبرا في مصر، كانت قد تغزّلت بالفنانة دنيا سمير غانم وكتبت لها عبر حسابها على "إنستقرام": "دنيا سمير غانم بموت فيها ... البنت ذي العسل... وأستاذنا الكبير المدرسه الجميلة للفن سمير غانم".

كما وأشادت بالنجمة الهام الفضاله وقالت لها: " أحبها هالانسانة واحترمها واقدرها ... ويا بختنا بوجودك في حياتها "، فأجابتها الممثلة الوهوبة عبر حسابها وعلّقت: "يا بختي انا ... نور نور اكاونتي بتعليقج يا ملكة".

أخيراً، نذكّر أنّ فنانة الخليج الأولى ساندت زميلتها النجمة شيرين بعد المأزق الكبير الذي دخلت فيه مؤخّراً ضمن حلقات برنامج "احلى صوت "عندما خلعت حذاءها أمام الكاميرا وقالت لها:

"أنا متأكدة وكلى ثقته أن لك جمهور كبير فى كل أنحاء الوطن العربى يحبك ويفهمك ويفهم طيبتك وقلبك الطاهر وأكيد بنعرف إنك مستحيل تقصدى الإساءة لأى حد فقط حماسك وتلقائيتك خانتك واصلى شرين وكلنا معاكى متسيبيش حد يحبطك ولا يضايقك كلنا تعرضنا لأشياء خانتنا وأنا أول وحده وقعت فيها أنا عن نفسى بحبك يا شيرين عبد الوهاب".

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: بنت احلام تؤدي صلاة العصر)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك