الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تويتر احلام: سخرية مشعل العتيبي منها تتسبب بفصله عن العمل بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنّها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها احلام في سجالات ومشاكل كبيرة مع من يُحيطها وسبق وتعاون معها، فتارةً تتشاجر مع معجب، طوراً مع إعلامي، وهذه المرة وصل بها الأمر أن تتواجه مع طبيب الأسنان المعروف "مشعل العتيبي" و دخلا في مشادة كلامية من خلال فيديوهات وتغريدات عبر الإنترنت.

مشعل كان قد نشر فيديو خاص له سخر فيه من الفنانة احلام وشكلها ووصف ملامح فنانة العرب بالرجولية، فغضبت الأخيرة وتسبّبت بفصله من عمله بإحدى المستشفيات الخاصة في الرياض، كما و هاجمته بكلمات قاسية وإستهزاء كبير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، من خلال هاشتاق بعنوان "مطرود ومالي خلق أزعل".

احلام تساءلت إن كان سبب ذلك الأمر يعود الى حاجته لمبلغ من المال، أم لأنّه يسعى وراء شهرة على ظهرها، وقد كانت تغريداتها قاسية بعض الشيء ووصلت الى حدّ الإهانة، فقالت له في تغريدة: "أقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل".

ثم أضافت: "الرجال اللي يتطاول على حرمه في قانون العرب، والبدو والقبائل ما هو برجال ويلبسونه عبايه ويجلسونه مع الحريم الأسباني أنت بديت أنت تتحمل".

وتابعت: "إن كنت عاطل عن العمل وتبي شوية قروش تراني أعين وأعاون ما يحتاج تسب وتعيب في خلقي ممكن أعطيك زكاة رمضان بدري الأسباني".

ثم ختمت: "شوفوا هذا هو مستواكم، و صحيح ‏أنا امرأة بس عن ميه رجال أشباهك وأنت تفي ع الرجولة وعلى فكره هو مسح الفيديو الأول اللي شتمني فيه بس أحب أقوله موجود عندي وبقول لك من دعمه ولو بحرف إن شاء الله بتلقونها في عيالكم، وفي صحتكم يارب، مستوى واطي وشكرا دكتور عدنان وأنت اقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل مطرود ومالي خلق ازعل".

وفي نهاية الأمر، تمّ فصل "العتيبي" من المستشفى الذي عمل فيها لفترة طويلة، ونشر بدوره فيديو آخراً ليؤكّد من خلاله أنّه غير آبه بطرده، ساخراً من الدكتور "قدران"، المدير العام، وشكره بسخرية قائلاً: "أشكرك على الفصل، أتمنالك التوفيق، إذا كنت أستحق هذا عادي ما تفرق معاي، ... بس اللي قهرني إنك دخلت الحساب وضحكت واتفرجت وما سوّيتللي لايك".

أخيراً، نشير الى الفنانة الإماراتية أعربت مؤخّرأً عن إعجابها بفيديو كليب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "Breathing you in"، ووصفت هذا العمل بالـ "عالمي"، وقد غرّدت قائلة: "كليب هيفاء كليب عالمي، وكليب رائع وهي لا ترضى إلا بالعالمية ولكل مجتهد نصيب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك