الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تويتر احلام صامت امام ايقاف "ذا كوين"

تلفزيون دبي يعلن ايقاف برنامج احلام "ذا كوين" بعد الحلقة الأولى منه!

بعد الزوبعة الكبيرة والحملات الشرسة التي شُنّت ضد برنامج احلام الجديد "ذا كوين"، ها هي قناة "دبي" ترضخ أمام الضغوطات وتخذل "الملكة" في مشوارها نحو إختيار "صديقها المفضّل" من بين المتقدّمين الى هذا البرنامج الذي رأى فيه الأكثرية تويجاً واضحاً للعبوديّة وإنتقاصاً من تاريخ القناة المحترم والحافل بالأعمال الهادفة والمميزة.

ومع إنتشار هاشتاق "ايقاف ذا كوين مطلب شعبي"، لم يعد أمام القيّمين على المحطّة سوى أن ينصاعوا للرأي العام وما يرغب به الجمهور والمشاهدون، وقد أعلنت منذ دقائق قليلة أنّها لن تبث البرنامج عبر أثيرها بعد اليوم مع العلم أنّه لم يعرض منه سوى حلقة واحدة فقط يوم الثلاثاء الفائت كانت كفيلة بقلب الموازين وتحطيم حلم النجمة الاماراتية بالتميّز بين سائر النجمات في العالم العربي.

وقد نشرت قناة "دبي" تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء فيها ما يلي:"نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين".

وأمام هذ الإعلان المفاجئ وغير المتوقّع أبداً، إبتهج كل الكارهين لفكرة "ذا كوين" ومضمونه وضجّ تويتر من جديد بعبارات الشكر لتلفزيون دبي على هذه الخطوة الجريئة والتي وضعت المشاهد في الأولويّة.

و يبدو أنّ فرحة الناس كانت كبيرة لدرجة أنّ هاشتاق "شكراً تلفزيون دبي" أصبح من الأكثر رواجاً وتداولاً عبر الموقع في مناطق الخليج.

أما "فنانة العرب"، فقد إكتفت بنشر صورة واحدة لها من دون أي تعليق عبر حسابيْها على تويتر وانستقرام بإنتظار المزيد من التفاصيل والمستجدّات حول ما إذا ستقبل بهذا القرار مع العلم أنّ ميزانيّة إنتاج "ذا كوين" ضخمة جدّاً وقد تكلّف القيّمون عليه والمنتجون مبالغ ضخمة في تصويره والترويج له عبر العديد من الوسائل التي شملت كل الدول العربية.

وفي سياقٍ آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نجمة الخليج الأولى كانت قد تلقّت دعماً كبيراً وتشجيعاً من أصدقائها من الوسط الفنّي قبل ساعات من بث الحلقة الأولى من برنامجها المثير للجدل هذا والذي كان ينتمي إلى فئة تلفزيون الواقع، وهي كانت سعيدة جدّاً بمساندتهم لها ولكن أقل ما يُقال الآن هو "يا فرحة ما تمّت"!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك