الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تويتر احلام وشمس يشتعل بعد اعلان الحرب بينهما من جديد

النيران لا تنطفئ يوماً وأبداً.

هما النّجمتان صاحبتا الخلاف الأشهر في الوسط الفنّي بالعالم العربي الذي توضّحت أسبابه منذ مّدة، وبعد هدنة طويلة فُرضت عليهما حيث سئمتا من القيل والقال وسئم معهما الجمهور... على ما يبدو أنّ الأجواء المتشنّجة بين احلام وشمس قد تعود من جديد بينهما كما توقّع البعض مؤخراً، بعد استفتاء للجمهور خسرت فيه الأولى لصالح الثّانية.

أجرى أحد النّاشطين على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر" منذ أيّام معدودة، إستفتاء سأل فيه الجمهور عن الفنّانة الأجمل صوتاً وحضوراً "شمس أم احلام". واستطاعت شمس أن تتفوّق على الشامسي بنسبة 56% فيما حصلت الثانية على 44%، وقد شارك بالتّصويت 1069 شخص.

وأعادت شمس بدورها نشر هذه النّتيجة عبر حسابها الرّسمي على الموقع نفسه حيث علّق عليها النّاشط كالتالي: "انتهى الاستطلاع والاستبيان... بين احلام& شمس بعدد 1069 شخص صوت وكانت النتيجة فوز الفنانة الجميلة شمس". وبهذا الاستطلاع تكون الفنّانة الشابّة أعلنت انتصارها على غريمتها الأشهر والتي سبق واتّهمتها بأنّها السّبب بطلاقها من زوجها، فهل تردّ الفنّانة الإماراتيّة على هذا الموضوع قريباً؟ خصوصاً أنّها لا تتردّد بالدّفاع عن نفسها متى احتاج الأمر لذلك.

في سياق منفصل، شنّت النّجمة المثيرة للجدل هجوماً على كلّ الذين انتقدوا أغنيتها التي تحمل عنوان ألبومها الجديد "شقيت ثوبي"، وغرّدت عبر حسابها على "تويتر": "من بعد ما أعلنت عن "شقيت ثوبي" والعقليات الرخيصة تهاجمني بسبب تفكيرها السطحي بدون ما يعرفون شنو القصد من الأغنية".

وأضافت: "يا كثر الكذب إلي في عالمنا يبووه. في الفن كذب في السياسة كذب في الدين كذب في الطب كذب في كل شي كذب. لك الله يا أيها الإنسان العربي كم أنت هطف".

وكانت قد أعلنت منذ أسابيع قليلة عبر "إنستقرام"، عن نفاذ الطّبعة الأولى من الألبوم المصنوع من الذّهب من الأسواق، حيث تصدّر المرتبة الأولى في المبيعات، وكتبت: "البوم شقيت ثوبي الاول في مبيعات هالاسبوع،، وتم نفاذ اول طبعه من الاسواق". ولا بدّ من الإِشارة في هذا السّياق إلى أنّها كانت قد أثارت ضجّة في صفوف النّشطاء بعدما نشرت الصّور الخاصّة بالألبوم حيث اعتبرها البعض جريئة جداً خصوصاً أنّها كانت عارية الأكتاف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك