الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تويتر مي العيدان: حان دور بلقيس

بلقيس تتعرض لهجوم من قبل مي العيدان بعد مشاركتها في "هلا فبراير 2016".

لم تمرّ على ما يبدو إطلالة النجمة بلقيس في مهرجان "هلا فبراير" هذا العام مرور الكرام، نظراً للكمّ الكبير من الانتقادات التي وصلتها من قبل الكثيرين وتتعلّق معظمها بطريقة أدائها على المسرح وتفاصيل وصلتها الغنائية التي قدّمتها الى جانب الفنان وائل كفوري والنجم ماجد المهندس .

بلقيس التي غنّت في تلك الليلة مجموعة كبيرة من أعمالها المميزة والمتنوّعة أبرزها "مجنون، دي جي، مبروك، مادريت، أمت أمت، يا فهد، سالم يا سالم، التاج، يوي يوي، ارجع يا كل الحب، وغيرها ..." أثارت الجدل من خلال فستانها الاصفر الذي إرتدته من تصميم "جيامباتيستا فالي" الذي سبق وتألّقت به قبلها الفنانة جنيفر لوبيز ، فوقفت لها بالمرصاد الاعلامية مي العيدان وتناولتها في أحاديثها وبرانجمها على "يوتيوب".

مي علّقت من جهتها وقالت: "بلقيس ب حفلة فبراير الكويت تقلد لبس جنيفر لوبز ... افلاس يا بلقيس مثل كليباتك اللي البلدين فيها كاتي بيري قريبا بتكلم عنهم في برنامجي الناقد لان السالفه امصخت خلاص".

ثم تابعت إنتقادها وقالت في تغريدةٍ ساخرةٍ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "بلقيس امس غنت ارجع يا كل الحب ل عبدالكريم عبدالقادر وياريتها ماغنتها كرهتتي فيها ترس نشاز هذا وابروفه يومين والله جايبين الانين ورهف احسن مليون ..."

ثم أضافت مستنكرةً: "باختصار بلقيس بتحطي نفسك بمواقف بيخا... جان غنيتي للمحضار ولاكرامه مرسال ترى بيكون ايلق عليج كثير".

هذا وتابعت مي وقالت: "بلقيس ما توصل مستوى مو احلام ولا نوال حدها بيصير مستواها مثل غاده رجب الله يخلي ويسامح فايزالسعيد اللي عزها ورزها وبالاخير اقلبت عليه".

ثم ختمت حديثها في تطرّقها الى عملها المصوّر الاخير وقالت: "بلقيس فتحي باختصار تخصص تقليد كاتي بيري سوت كليب جان بلقيس تقلد الكليب بكليبها دي حي احلام غنت لعبدالكريم في ٢٠١٤ بهلافبراير جان بلقيس تقلدها".

بلقيس التي أخفقت في خطواتها الفنية حسب ما رأت الاعلامية المعروفة، إعتبرت من جهتها أنّ مشاركتها في هذا المهرجان الشهير كانت ناجحةً جداً وقد لمست طعم التألق والتميز من خلال تفاعل الجمهور معها، حيث أشادت في أحدث مقابلة صحافية معها بالجمهور الكويتي الذي يتمتّع بذوق عالٍ في إختيار الاغاني الراقية والاصيلة.

يُذكر في هذا الاطار، أنّ العيدان التي تغوص في الكثير من المواضيع الفنية، لا ترحم أحداً من قلمها الجارح أو لسانها اللاذع، لا سيّما إذا كرهته أو كانت خطواته في بعض الاحيان متعثّرة، فتفتح الحرب عليه وتتناول قضيته عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديدة، و"تنشر غسيله" دون خوفٍ أو تردّد، تماماً كما سبق وهاجمت الفنانة مريم حسين التي على ما يبدو أنها تناستها في هذه الفترة وصبّ تركيزها اليوم على النجمة اليمنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك