الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تويتر وانستقرام النجوم يفضحان شخصياتهم القذرة

إليكم الوجه الآخر للنجوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

العديد من النجمات فقدن أعصابهنّ عبر مواقع التواصل الإجتماعي لسببٍ أو لآخر، فكشّرن عن أنيابهنّ وأظهرن وجههنّ الثاني إلى العلن من خلال عباراتٍ وتعابير غير مقبولة أبداً.

وعلى سبيل المثال، وصفت هيفاء وهبي منتقدي كليبها " Breathing you in" بـ "الجرب" من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

وإنهالت حينها كافة أنواع الإنتقادات اللاذعة من قبل الكثيرين الذين إستنكروا ورفضوا العبارة القاسية التي وجهتها إليهم.

من ناحيتها، تُعرف احلام بشتائمها في العلن إذ لا تتردّد في مهاجمة كلّ من يتجرّأ على إهانتها أو المس بأيّ مسألة تخصّها.

وقد شتمت احلام على سبيل المثال الفنانة شذى حسون أكثر من مرة، كما ووصفت النجمة السعودية شمس بـ "بنت الليل" و"الوسخة" بالإضافة إلى سلسلة شتائم أخرى تطال فلان وفلانة.

وبالطبع، ردّت شمس على هذا الكلام بكلماتٍ أقسى رافضةً أن تكون ضحية النجمة الإماراتية بحسب قولها، حيث كتبت على "انستقرام" في إحدى المرات: "الطقاقة احلام بيتك من زجاج حتى حبة الخال "الشامة" طلعتيها غصب، عايشة مرض التقليد وتشتمين."

ومنذ فترةٍ قصيرة، أعلنت الفنانة المعروفة أنّها تسامح "عدوتها" على كلّ ما إرتكبته بحقها برغبةٍ منها لتصفية قلبها لا أكثر.

كذلك، لا تتردد مي العيدان بفتح النار على أيّ كان، فتلجأ إلى حسابها عبر انستقرام وتعمل على تشويه صورة أعدائها بكافة الوسائل.

وعلى سبيل المثال، غالباً ما تنشر الإعلامية الكويتية صور مريم حسين وتسخر من عمليات التجميل التي خضعت لها، كما وتتهجم على شجون الهاجري بشكلٍ دائم مستعملةً أقسى التعابير والكلمات.

ومن أكثر التعليقات اللاذعة التي نشرتها العيدان بحق الفنانة الكويتية الشابة نذكر: "حتى الدكتور عجز انه يعرف شجون بنت ولا ولد طلعنا مو حنا بروحنا ... دكتور استمر."

كذلك، إتهمت الإعلامية المثيرة للجدل الفنانة العراقية الأصل مريم حسين بالدعارة من خلال تغريدة قالت فيها: "اتمنى على وزارة الداخليه بالكويت يراقبون صياعة ممثله مغربيه كل يوم لها أصل وجنسيه وطول الليل دعاره."

أخيراً، ردت مريم حسين بقوة على الكلام الذي قيل بحقها من خلال نشر صورة لزوجة الشخصية "باباي" وشبهتها بالإعلامية المذكورة قائلةً: "بزيتونة زوجة باباي" ثم أضافت فيديو آخر لشاحنة جمع النفايات وكتبت ساخرةً: "حرام طلعولي زوجة باباي."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك