الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تويتر يشتعل بعودة "ارب قوت تالنت 6": ناصر القصبي فحوى البلبلة؟

هل هو الأهم في اللجنة؟

بعدما تمّ الإعلان عن عودة برنامج "ارب قوت تالنت" بموسمه السادس والأخير مؤخراً، وقد رافق هذا الإعلان الكثير من الأخبار التي لم يُعرف حقيقتها بعد أهمّها عودة الفنّان ناصر القصبي إلى اللّجنة مجدداً بعد انسحابه من الموسم الماضي لانشغاله وارتباطاته الفنيّة... وقد أثار حينها حزن جمهوره الذي افتقده كثيراً.

لكن ضجّة كبيرة رافقت تغريدة العميد علي جابر الذي كتبها عبر حسابه الخاصّ على موقع "تويتر"، مؤكداً أنّه يتمنّى بقاء اللّجنة على حالها وعدم انسحاب أيّ منهم، كما كشف عن بذل جهود حثيثة لإقناع القصبي بالانضمام إليهم من جديد وقال: "اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في "ارب قوت تالنت" للموسم السادس و الأخير هي نفسها مع الصديق الرائع احمد حلمي و الساكنة في القلب نجوى كرم و اعلم ان هناك جهدا كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة إلى مقعده في اللجنة".

وفي غضون فترة قصيرة، أعقبت هذه التّغريدة هاشتاق "عد يا قصبي" من النّشطاء الذين طالبوا الفنّان المعروف الذي قيل أنّه سخر من المرأة السعودية، العدول عن قراره بالانسحاب ومساعدة جابر بالتالي على إقناعه في ذلك، بالإضافة إلى إطلاق هاشتاق آخر "عودة أحلى لجنة". وعلى الرّغم من تفاعل جهمور هذا البرنامج مع الهاشتاقات بشكل كبير، لم يعلّق ناصر على ما حصل حتّى الآن، وهذا أبرز ما كتبه البعض للنجم المحبوب: "نتمنى رجوعك يافنان لمكانك البرنامج لا يكتمل الا بيك وتكون أحلى لجنة بوجودكوا الاربعة"، " ياناصر أرجع للبرنامج آخر موسم تكفففففففى"، " ياريتك ترجع البرنامج ناقص من غيرك... وكتير جمهور عرفك وحبك من البرنامج..وده بقى البرنامج الوحيد اللى الناس بتحبه وتستناه ..."

فهل يُساهم محبّوه في تغيير رأيه ونراه مجدداً في الموسم السادس إلى جانب باقي النّجوم وهو ينتظر لكي يصل إلى قراره النهائي ويُعلن عنه فيما بعد؟

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق، إلى أنّه لم يُعرف بعد مصير انسحاب الفنّانة نجوى كرم التي تعرّفنا على حبيبها منذ مدّة، من البرنامج من عدمه، وذلك بعدما أشارت في السابق إلى أنّ "ارب قوت تالنت 5" هو آخر موسم ستُشارك به. وهذا على ما يبدو ما يُفسّر تمنيات جابر ببقاء اللّجنة كما هي، من دون الاضطرار إلى الاستعانة بنجوم آخرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك