الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن: أبحث عن الزواج ولن أرد على ديما بياعة

في أحدث إطلالالته الإعلامية، تطرّق النجم السوري تيم حسن الى العديد من المواضيع التي تتعلّق بحياته العملية وخبر عودته إلى الدراما والسينما في مصر، كما تناول موضوع طليقته الممثلة ديما بياعة وطفليْه الذي إنشغل عنهما في الفترة الأخيرة.

تيم قال في بداية حديثه، أنّه عاد الى الدراما المصرية من خلال مسلسل جديد كان من المفترض أن يُعرض في شهر رمضان السابق بعنوان "الوسواس "، ولكن لظروف إنتاجية، وبناءً على قرار الشركة المنتجة، قد تأجّل الى العام المقبل.

هذا وعبّر الممثل السوري عن حماسه الشديد لهذا العمل الذي يعتبره مختلفاً ومتميزاً عن غيره، فهو سعيد بدوره الذي سيُجسّده في المسلسل، وهو يختلف تماماً عن الأدوار التي قدّمها من قبل.

وقد أضاف في سياق الكلام، أنّ هذا المسلسل يعالج محاولات الإنسان للتخلّص من قيوده التي يُعاني منها إضافة الى القهر والطغيان من أهل النفوذ والسلطة.

وفي هذا الإطار، أعرب حسن عن سعادته بالعمل مع الفنانة زينة التي يراها فنانة ناجحة ومجتهدة للغاية في عملها، كما أشاد بأدائها المميز.

من ناحية أخرى، ورغم أنّ أعماله الفنية قليلة لكنها ناجحة بشهادة جمهوره وكل النقاد، قال نجم مسلسل "الاخوة "، أنّه كان على يقين أنّ هذا العمل المذكور سيجذب ملايين المشاهدين نظراً لقصته وللسيناريو المعتمد اللذين يدخلان ضمن قالب تشويقي، كما أنّه ضمّ أهم الفنانين والممثلين من أنحاء العالم العربي.

من جهة ثانية، وبعيداً عن ذلك، رفض الممثل السوري أن يتكلّم بموضوع طلاقه من الممثلة السورية ديما بياعة ، وفي ما يتعلّق بخيانته لها كما صرّحت الأخيرة في آخر مقابلاتها الصحافية، ولكنّه كشف أنّه لا يُمانع أن يتمّ تعاون فني بينه وبينها، حيث رأى أنّ الخطوة ممكنة وليست مستحيلة.

هذا واعترف تيم بتقصيره بالإهتمام بطفليه "ورد وفهد"، خاصة خلال الفترة الأخيرة، بسبب إنشغاله بالتصوير في أكثر من دولة عربية، لكنّه وعد أنّه سيبذل قُصارى جهده لتمضية إجازة طويلة معهما.

أما عن إحتمالية زواجه مرة ثانية، صرّح تيم أنّ هذه الفكرة تراوده، ويتمنّى أن تحدث في القريب العاجل، ولكنّه لم يجد حتى الآن الفتاة التي أُغرم بها ليتشارك معها حياته.

أخيراً، ومن بين الفنانين الذي يحرص أن يُتابع أعمالهم، سمّى النجم السوري، كلّ من الفنان القدير دريد لحام وجمال سليمان وسُلافة معمار وسلاف فواخرجي ومنى واصف، إضافة الى أنّه يعشق مشاهدة جميع أفلام ومسلسلات النجم محمود عبد العزيز والممثل يحيى الفخراني ، وتعجبه أفلام احمد السقا وكريم عبد العزيز واحمد حلمي ومنى زكي وهند صبري .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك