الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن تفوق على نادين نجيم في "الهيبة" فهل سرق منها النجاح؟

خلافات ومشاحنات بين البطلين؟

على ما يبدو أنّ مسلسل "الهيبة" الذي يشكّل اليوم حديث السّاعة لدى شريحة واسعة من الجمهور والصّحافة معاً، بدأ أن يأخذ منعطفاً آخراً في الأيّام القليلة الماضية بعد إنتشار بعض الأخبار التي أفادت بوجود بعض المشاحنات بين بطلي العمل الفنّان تيم حسن والفنّانة نادين نجيم. وتداولت بعض المواقع هذه الأخبار التي استغربها الجمهور إذا ما كانت بالفعل قد حدثت بينهما.

ونسبةً إلى ما ذكرت بعض المصادر أنّ نادين التي قلّدت هيفاء وهبي، استاءت من جمهور تيم الذين أرجعوا نجاحها في مسلسلاتها الرّمضانية الأخيرة إلى وجود الأخير فيه فقط، وإلاّ لما كانت ستنجح برأيهم، وتسبّب ذلك في غضبها كونهم قلّلوا من شأنها فيما قيل أنّها اتّهمته بتحريض جمهوره عليها، وكلّ ذلك كان داخل كواليس العمل. وأفادت هذه التّقارير أنّ هذا الموضوع قد أزعج حسن خصوصاً أنّها لم تتردّد بالإفصاح عن انزعاجها من تعليقات جمهوره وبالتّالي اعتبارها أنّه لم يقوم بأيّ خطوة للردّ عليهم بينما أكّد أنّه ليس نشيطاً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي كما يجب فهو يلجأ إليها أكثر عند عرض أيّ مسلسل جديد له ليعرف مدى تفاعل النّاس معه ونجاحه من عدمه.

لكنّ تأكيد أو نفي أو حتّى توضيح هذه الأخبار التي تبقى في إطار الإشاعات من قبلهما لم يتمّ حتّى الآن... ويُرجّح أن تكون مجرّد أقاويل لا صحّة لها وتُستخدم للتشويش على نجاح العمل الباهر الذي حقّقه منذ عرضه على الشاشات.

من ناحية ثانية، أكّد بعض التّقارير أنّ مخرج العمل وشركة إنتاج المسلسل قد قرّرا إنجاز جزء ثانٍ من "الهيبة" الذي كُشف عن نهاية الجزء الأوّل منه، نظراً لنسبة المشاهدة العالية التي حظي بها. لكن تردّد أنّ نجيم لن تشارك في هذا الجزء كونها ستكون مشغولة بالإستعداد لمسلسلها الجديد. وكانت الجهة الإنتاجيّة قد أعلنت في وقت سابق أنّ هذا العمل هو الأخير الذي يجمع بين الثّنائي الشّهير وبالتّالي سيكون لكلّ منهما مسلسله الخاصّ.

وبالعودة إلى "الهيبة"، ماذا ستحمل الحلقة 26 من أحداث خصوصاً أنّ "عليا" (نادين نجيم) قرّرت الهرب والعودة مع إبنها إلى كندا في الحلقة 25. فكيف سيتمّكن من "جبل" (تيم حسن) من إرجاعها من المطار بعدما علم بالأمر؟ ويشهد العمل تسارعاً في وتيرة أحداثه دون أن يملّ المشاهد بالإضافة إلى وجود التّطورات الجديدة مع كلّ حلقة تُعرض مع زاد من نسبة متابعته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك