الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن حزين في صورته الجديدة أم يعيش حالة غريبة غير مفهومة؟

الجمهور في حيرة ويتساءل.

بعد غياب لأسابيع عدّة، أطلّ الفنان تيم حسن على جمهوره مؤخرًا عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستقرام"، ناشرًا صورة جديدة له وألقى من خلالها التحية على متابعيه، متمنيًا لهم يومًا سعيدًا وجميلاً حيث علّق عليها بالتالي: "يومكم تفاؤل سعادة و خير ان شاء الله". لكنّ هذه اللقطة، لم تمرّ مرور الكرام على بعض المعجبين الذين دقّقوا في ملامح وجهه جيدًا، معتبرين أنّ النجم السوري الذي شاهدناه يقود السيارة مع زوجته منذ مدّة، ليس في أفضل حالاته، ومزاجه ليس على ما يُرام.

ففي هذه الصورة التي التقطها على طريقة السيلفي، رأوا بأنّه قد يكون حاليًا بحالة حزن لا يُعرف تفاصيلها أو أسبابها أو أنّه يمرّ بحالة غريبة غير مفهومة، لا سيّما وأنّه لم يبتسم كعادته في صوره أو يُبدي أي تعبير على وجهه فضلاً عن غيابه لمدة ملحوظة. فهل تكون هذه التكهّنات صحيحة أم بالفعل هي مجرّد تحليلات واهية لا معنى لها؟ وهنا لا يُمكن انتظار الجواب من المعني بالأمر لأنّه من المعروف عنه حبّه للخصوصية وعدم الرغبة بالإفصاح عن أسراره.

وسبق للجمهور أن تساءل عن سبب ملامحه الحزينة في صورة سابقة نشرها وظهر فيها مع صديقه الفنان معن عبد الحق، حيث انهالت عليه الأسئلة من فانزاته محاولين الاستفسار عن سبب التعب الواضح على وجهه. وعلى الرّغم منذ ذلك، حرص المئات من محبّيه على الترحيب به بعد مشاركتهم أجدد اللقطات له والتعبير له عن اشتياقهم الكبير بأجمل العبارات: "احلا طلة من زمان ما شفناها"، "هلا وغلا بالبرنس والله وحشنا موت وين هالغيبيه والله فعلا نورتنا وطلع البدر علينا"، "منورنا ما أحلى زين زين هالطلة اتفألنا و أسعدنا بها"، "الفنان الخلوق المحترم الراقى بكل ما تعنيه تلك الكلمات من معانى".

من ناحية ثانية، وبالعودة إلى آخر أخبار "الهيبة 3" الذي كُشف عنه تفاصيل حصرية، ما زال الممثل المعروف لم يعلّق على أيّ من الأخبار التي انتشرت حول انسحاب الممثلة نيكول سابا منه وانضمام نجمة لبنانية شهيرة إلى العمل، حيث ستُشاركه البطولة كما سابا ونادين نجيم ، بحسب ما قيل. وكانت هذه المعلومات قد اجتاحت مواقع الانترنت بكثافة منذ أيّام معدودة، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الرواد واختلفت آرائهم بين مؤيد ومعارض لفكرة التغيير المستمرّ للبطلات، فضلاً عن معارضة فكرة إنتاج جزء ثالث أيضًا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك