الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن في اول صورة له من مسلسل "الهيبة" لـ رمضان 2017

شخصية جديدة ستلفت الأنظار.

كالعادة، ينتطر جمهور ومحبو الممثل السوري تيم حسن جديد أعماله بفارغ الصبر. وهو، من خلال حرصه الدائم على مشاركتهم جديده الفني، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع "انستقرام" أوّل لقطة له من مسلسل "الهيبة" الذي سيخوض به الماراتون الرمضاني لعام 2017 وللمرة الثالثة إلى جانب الممثلة اللبنانية نادين نجيم التي ستشاركه البطولة.

فبعد أن كشفت نادين نجيم عن تفاصيل القصة والدور الذي ستؤديه في هذا العمل، أطلّ الممثل المحبوب على جمهوره بأوّل صورةٍ له من هذا العمل الدرامي حيث ظهر وبيده سلاح. وأردف حسن هذه الصورة بهاشتاغات "الهيبة"، "رمضان 2017" و"جبل شيخ الجبل". ونشير إلى أن النجم السوري القدير والذي خطف قلوب النساء بوسامته وشخصيّته القوية سيلعب دور "جبل"، شيخ إحدى العشائر التي تعيش على الحدود اللبنانية والمتورّطة بالتهريب.

هذا وأشار حسن إلى أنّ شخصيّته في هذا العمل التلفزيوني بعيدة كلّ البعد عن الادوار التي لعبها سابقاً؛ فهي مركّبة وتمثّل الحرب والنزاع الذاتي الذي يعيشه الرجل ما بين التزامه بإرثه وتاريخه وتقاليده من جهة وبين ما يريده قبله من جهة أخرى، فنجده حائراً ما بين حكم القلب وحكمة العقل، فمن ينتصر يا ترى؟ هذا ومن المتوقع أن يتضاعف عدد معجبات تيم نتيجةً لدوره في هذا العمل.

كما نُذكّر أنّ الممثلة نادين نجيم ستطلّ في هذا المسلسل تحت شخصيّة "عليا"، المرأة المتعلمة والمثقفة التي تعيش في كندا مع زوجها وابنها إلى أن يتوفى الزوج وتضطر للعودة مع ابنها إلى البلد لتحقيق وصيّة زوجها ودفنه في قرية اسمها "الهيبة" حيث ستتفاجأ بعادات وتقاليد أهل زوجها إضافةً إلى اكتشافها تورّطهم بعمليات التهريب. تتناول قصة هذا العمل الكثير من الأحداث البلوليسية والرومانسية وحتى الإجتماعية. كما تجمع في تركيبتها كافّة العوامل لتزيد من حماس الجمهور وتشوّقه.

وفي السياق نفسه، تجدر الإشارة إلى أن هذا العمل هو من تأليف هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة "الصّباح للإنتاج والتوزيع الفني". وسيشارك في البطولة نخبة من الممثلين والممثلات العربيات نذكر أبرزهم: الممثلة القديرة منى واصف، الممثّل أويس مخللاتي، والممثلة كارلا بطرس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك