الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن في فيديو ينشر لأول مرة: فاجأنا شكلاً ثم مضموناً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
من أيّام الدراسة.

كشف النّجم تيم حسن مؤخرًا عن فيديو قديم، التُقط له أثناء دراسته في السّنة الثانية في المعهد العالي للفنون المسرحيّة وذلك بمناسية يوم المسرح العالمي. وفاجأ تيم جمهوره بالشّكل الذي كان عليه في تلك الفترة حيث يختلف اختلافًا كبيرًا مقارنةً مع الوقت الحالي. والمفاجأة التي صدمتنا كلّنا بالتّاكيد، لم تكن تتمحور فقط على مظهره الخارجي حيث ارتدى البذلة الرسمية مع نظارات كبيرة، بل على مضمون الفيديو، إذ كان يقدّم عرضًا ارتجاليًا بهذ المناسبة على المسرح، مقلّداً أحد الإعلاميين باحتراف كبير أضحك الحاضرين.

وعلّق حسن الذي قيل أنّه محرومًا من ولديه، على هذا المقطع الذي نشره عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام" قائلاً: "اليوم في يوم المسرح العالمي تحية لكل المسرحيين وعلى راسهم المبدع الكبير الراحل سعدالله ونوس ومدرستنا الاستاذة الكبيرة نائلة الاطرش. الڤيديو من يوم المسرح العالمي بعرض ارتجالي في المعهد العالي للفنون المسرحية في سنتنا الثانية، قاسمني اياه معن عبد الحق وكفاح الخوص وشاركني فيه باقي اخوتي في الدفعة".

وأضاف: "الصوت غير واضح عذرا منكم لكن الذكرى تشفع... في المقطع كانت افتتاحية العرض تقليدللاستاذ الاعلامي المخضرم مروان صواف، كل عام وانتم بخير".

وأشاد متابعوه على الأداء المميّز الذي قدّمه حيث نال هذا الفيديو إعجاب الآلاف منهم، وعبّروا عن ذلك من خلال التّعليقات الكثيرة التي كتبها الجمهور وهذه بعضها: "لا اذكر عدد المرات الي شاهدت فيها الفديو وكل مره كأني اشوفو لأول مره! وفي حالت ضحك مستمر على الحركه تيم حسن عبقرية أداء وتميز ليس له نظير"، "مبدع دائما استاذ تيم"، "ماشاء الله فعلا انته تشرح القلب . سبحان الخلاق موهبة وجمال".

وبعيدًا عن هذا المنشور، لا ننسى أن نذكّر أنّ الممثل الشابّ قد نشر بوستر الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة –العودة" منذ أيّام معدودة، وقد لفت أنظار النّشطاء باللّوك الجديد للشخصية التي اشتهر بها في هذا العمل "جبل". وينشغل حاليًا بتصوير مشاهده فيه إلى جانب عدد من النّجوم مثلنيكول سابا ، رفيق علي احمد، ميرفا القاضي، عبد المجيد المجذوب الذي حكى عن طبيعة دوره وأثار استغراب الجمهور، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك