تيم حسن ونادين نجيم في مسلسل "الهيبة" لـ رمضان 2017

وعمل ثالث يجمعهما!

أصبح إسم الفنان المحبوب تيم حسن مرتبطاً إرتباطاً وثيقاً بالنجمة نادين نجيم ، باعتبار أنّهما سبق وأطلّا معاً في السنوات الماضية بعمليْن ضخميْن حقّقا من خلالهما نجاحاً ملموساً وكبيراً في الوطن العربي، فبات المشاهد يترقّب اليوم إطلالتهما مع بعضهما البعض، حتى أنّه من الصعب أن يقبّل نجمهم المفضّل ببطولة مشتركة مع غير ملكة جمال لبنان السابقة المشهورة والموهوبة.

وتحضيراً لشهر رمضان المبارك المقبل، نذكر لكم اليوم أنّ هذا الثنائي سيطلّ السنة القادمة معاً مرّة جديدة، بعد مسلسل "تشيللو" و"نص يوم"، وذلك في عمل درامي بإمتياز يليق بأهمّية الشهر الفضيل ويستطيع منافسة أهمّ الأعمال والمسلسلات والانتاجات العربية لأبرز نجومنا المعروفين.

هذا المسلسل المرتقب بعنوان "الهيبة"، وهو من تأليف هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة "الصبّاح للإنتاج والتوزيع الفنّي"، ومن المتوقّع أن يعالج قضية إجتماعية مهمّة عالقة في مجتمعاتنا العربية اليوم.

وهنا، في هذا الإطار، لا بدّ من التذكير أنّ نادين وتيم قد تفوّقا العام الماضي على زملائهم الممثلين، من خلال مسلسل "نص يوم" الذي شاهده شريحة كبيرة من الناس الذين تفاعلوا مع قضية "ميار" و"ميسا" التي خدعت الشاب الوسيم والغني مرّات عديدة لكن لم يتخلَّ الأخير يوماً عنها أو عن حبّه لها ورغبته بالبقاء الى جانبها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك