الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية

بدأ العد العكسي!

مع اقتراب شهر رمضان، بدأ العديد من الفنانين بتشويق الجمهور لمتابعة أعمالهم واستخدام حساباتهم على مواقع التّواصل الإجتماعي بطبيعة الحال لهذا الغرض، ومن المسلسلات التي يحرص نجومها على نشر اللّقطات الخاصّة بهم من خلف الكواليس هو "الهيبة". وعلى غرار صورة تيم حسن التي نشرها منذ أيّام معدودة والتي نالت ضجّة واسعة، أشعلت الفنانة نيكول سابا بطلة العمل الجديدة، الحماس في نفوس متابعيها بعدما شاركتهم صورة جديدة أيضًا من موقع التّصوير.

نيكول بدت عليها "الهيبة" في لوكها الذي اعتمدته في العمل، حيث ظهرت بثياب سوداء مع رداء طويل من نفس اللّون، فيما أسدلت شعرها الأشقر على كتفيها، حيث كانت متواجدة على ما يبدو جانب منزل "جبل"، وهو مؤشّر على أنّها ستعيش في منزل عائلة "شيخ الجبل". ولا زال الكثيرون يعتقدون أنّ الممثلة اللبنانية ستحلّ مكان البطلة الأساسية نادين نجيم ، لكنّ فريق العمل أكّد أنّ دورها يختلف عن دور "عليا"، وهذا ما تؤكّده الصورة بشكل واضح.

ولم يتردّد متابعوها بإطلاق عليها لقب "نجمة رمضان الأولى"، حيث أغرقوها بوابل من العبارات المميّزة وكتبوا: "نيكول سابا دايما متألقة وهالرمضان انتي نجمة رمضان الاولى ومافي متلك..."، "نجمتنا لكبيرة ناطرينك عنار"، "الجميلة نيكول على سن ورمح، بالنجاح إن شاء الله"، "عم نستنى المسلسل على نار مع انو اول جزء ما حضرتو بس عشانك متحمسين كتير".

ولم يُعرف بعد طبيعة دور سابا في "الهيبة- العودة" في ظلّ تكتّم الجهات المعنيّة عن هذا الموضوع. وكانت نيكول قد نشرت أكثر من صورة من الكواليس، وكانت أبرزها مع الفنانة القديرة منى واصف أو "أم جبل" منذ فترة وعلّقت قائلة: "مع النجمة الفنانة القديرة الست منى واصف... انطرونا باحلى شغل انشاالله". كذلك تناقل الروّاد صورة أخرى لـ تيم خلال التّصوير، لم ينشرها بنفسه من قبل، وظهر فيها بملامح غاضبة بعض الشيء.

لا بدّ من الإشارة أخيرًا إلى أنّ تسريبات بعض الأحداث من الجزء الثاني قد فاجأت الجمهور وأثارت استغرابهم، لا سيّما بعدما كشف أحد الممثلين عن قيامه بدور والد "جبل"، رغم أنّه قيل لنا أنّه قد توفّي. كذلك الأمر بالنّسبة لشخصيات أخرى، قُتلت في الجزء الأوّل، سنشاهدها في الموسم المُرتقب، وهو ما دفع البعض إلى الاعتبار على أنّه يسير على خطى "باب الحارة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك