الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن ووفاء الكيلاني في فيديو غريب من السيارة: ما يفعلانه أغضب الجمهور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تعليقات متنوعة وعديدة عبر انستقرام.

بعد أن أثار الكثير من الجدل والبلبة بسبب تغيّبه مؤخراً عن حضور حفل عيد ميلاد ابنه فهد، مفضلاً بذلك البقاء إلى جانب زوجته الحالية وإرضائها، ها هو اليوم يحدث الضجة مرّة جديدة؛ إذ أطلّ على متابعيه ومحبيه في إحدى الفيديوهات التي انتشرت بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهو يقود سيارته وبرفقته الإعلامية المصرية. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيه أنّه جاء قصيراً وصامتاً من دون أيّ معنىً أو مغذى. فما المقصود منه يا ترى؟

نعم، نحن نتكلّم عن الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني اللذين أحدثا الكثير من الضجة منذ لحظة إعلان ارتباطهما معاً. فبعد أن ردّ حسن بطريقةٍ غير مباشرة على الشائعات المغرضة التي تناقلت عن خبر انفصالهما، ها هو يؤكّد متانة علاقته بالكيلاني؛ إذ ظهر في فيديو لم تتجاوز مدّته الـثلاث ثوانٍ وهو يقود سيارته وبرفقته زوجته، والإبتسامة العريضة لم تفارق وجهيهما. أمّا الغريب في الأمر أنّهما لم يتفوها بأيّ كلمة؛ الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والإنتقادات.

ففي حين عبّر البعض عن محبّته لهذا الثنائي وتمنّى لهما كامل السعادة والفرح بالتعليق: "الله يسعدهم يارب"، "نيالكم عل بعض ثنيكم احبكم..."، انتقدهما البعض الآخر خصوصاً النساء اللواتي يحسدن وفاء على زوجها المعروف بوسامته وجاذبيته؛ فجاءت التعليقات كالآتي: "مش لايقين لبعضهم"، "هو احلى واجمل منها ومو لا يق عليه يتزوج مصريه".... من جهةٍ أخرى، استنكر البعض التعليقات السالبية بالقول:"الله يخليكم حق بعض بعدين عيب عليكم اتمنوا الخير حق غيركم عشان الله يرزقكم"، "الله يسعدهم ممكن افهم بعض التعليقات يقولون مو لابقين لبعض شنو يعني المفروض يشبهون بعض بكل شي شهالخرابيط قل خيرا او اصمت"...

من ناحية أخرى، وبعد الكثير من البلبلة التي طالت الجزء الثاني من المسلسل الذي لاقى الكثير من النجاح في رمضان 2017، تمّ الكشف عن إسم بطلة "الهيبة 2" إذ أفادت بعض المصادر أنّ ملكة جمال لبنان لعام 2015، فاليري أبو شقرا، هي بطلة المسلسل الجديد. هذا وقيل أنّها بدأت مؤخراً بالمشاركة بورشات تمثيلية تحت إشراف شركة الإنتاج "الصباح للإعلام" خصوصاً أنّ هذه هي تجربتها الأولى في هذا المجال. فهل ستحقق به النجاح الذي حققه الموسم الأول منه؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك