الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن يعرقل تصوير مسلسل "الهيبة 2" لـ رمضان 2018 والسبب؟

ما هي ردة فعل المخرج والمنتج بذلك؟

بعد نجاح الجزء الأوّل منه، كثيرون ينتظرون وبفارغ الصبر حلول رمضان لمتابعة الأحداث في الجزء الثاني منه. ولكن، ومع اضطرار تيم حسن إلى تأجيل بدء تصويره للمسلسل، بدأت التساؤلات تُطرح حول إمكانية خوض هذا العمل السباق الرمضاني لعام 2018؛ فما الذي دفع بتيم إلى اتّخاذ هذا القرار؟ وهل سيستطيع اللحاق بعجلة المسلسلات المنافسة أم أنّه سيخيّب أمل جمهوره الذي لا يزال حتى اليوم يتابع إعادات حلقات الجزء الأوّل من "الهيبة"؟

في التفاصيل، وبسبب انشغاله بتصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي بدأ يُعرض على شاشة OSN التي تسلّمت 30 حلقة منه ليتبقّى 40 حلقة للتصوير، أفادت بعض المعلومات أنّ النّجم السوري سيؤجل تصوير مسلسل "الهيبة 2" حتى انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله الحالي. يُذكر أنّ حسن يطلّ حالياً على متابعيه بدور الرجل المجنون الذي يعيش الخيال ويحوله إلى واقعٍ ملموس؛ فهل سيحقّق بالتالي النجاح الذي حقّقه في شخصيّة جبل؟

من جهةٍ أخرى، وبعد الجدل الكبير التي أثاره غياب النجمة اللبنانية نادين نجيم عن الجزء الثاني من "الهيبة"، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر انضمام النجمة نيكول سابا إلى هذا العمل حيث سيكون دورها مستحدثاً ليتماشى بالتالي مع إسمها ونجوميتها ومسيرتها الفنية. وبالتالي، فبات من المؤكّد أنّ الشخصية التي ستجسّدها سابا لن تكون عابرة أو ثانوية رغم تصريح المخرج سامر البرقاوي بأنّ البطولة في الجزء الثاني ستكون رجالية فقط. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف هوزان عكّو ويشارك في بطولته إلى جانب تيم نخبة من أهم نجوم العالم العربي الذين نذكر أبرزهم: منى واصف، عبده شاهين، حسان مراد، كارلا بطرس، وغيرهم...

من ناحية أخرى، أثار "محبوب النساء" غيرة متابعاته وعاشقاته، وذلك بعدما أطلّ منذ مدّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورةٍ جديدة جمعته بزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني . وفي التفاصيل، لم يتردّد "جبل" من الإقتراب كثيراً من زوجته لالتقاط صورة على طريقة السيلفي. ولعلّ أكثر من كان لافتاً فيها هو مدى الإنسجام والحب الذي انعكس على وجهيهما. وكالعادة، أحدثت هذه الصورة ردود فعل متضاربة بين من حسدن الكيلاني على زوجها ومن تمنّى لهما حياة عائلية سعيدة ورغيدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك