الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

تيم حسن يغازل نيكول سابا قبل تصوير "الهيبة 2" بكلمات جميلة ومعبرة

والمنتج يعلن موعد انطلاق التصوير!

كشف بطل مسلسل "الهيبة" مؤخراً، الفنان تيم حسن، عن انطلاق عجلة التصوير بعد أيّام معدودة، حيث كتب عبر إحدى حساباته الرّسمية على مواقع التّواصل الاجتماعي التالي: "ل الهيبة العودة نكـهة خـاصـة إن شاء الله مع أخي وشريكي مخرجنا سامر البرقاوي، ونجوم الهيبة ولوجود گـوگـبـة جديدة من الأساتذة والزملاء هالموسم". وتابع مغازلاً زميلته في العمل نيكول سابا: "سعيد إن اليومين الجايين مشاهدي رح تكون مع السيدة الرائــعة منى واصف ونجـمتنا الجميلة نيكول سابا".

وهو ما تفاعل معه الجمهور الذي كان وما زال يؤكّد على انتظار بدء عرضه على الشّاشات في شهر رمضان المُقبل، فيما ردّت عليه سابا قائلة: "وانا سعيدة بإنطلاق التصوير والله يوفقنا جميعاً تحياتي إلك جبل وللسيدة منى واصف ولمخرجنا سامر البرقاوي ولكل فريق العمل".

وكان متنج العمل، صادق الصباح، قد أعلن عن بدء التصوير أيضاً من خلال هذا المنشور الذي رحّب من خلاله ببطلة العمل: "تصوير الهيبة_العوده بعد كم يوم بيبتدي بلبنان، بتمنى كل التوفيق لكامل فريق العمل نجوم، اخراج، تأليف، فنيين وكافة العناصر، انسالله مكللين بالنجاح متل المعتاد، وبحب رحب بالنجمة العربية العزيزة نيكول سابا بإسرة العمل، نجمة كبيرة بتليق بالعمل المنتظر..."

وفي هذا الإطار، كان حسن قد نشر البوستر الدّعائي الخاصّ بالجزء الثاني عبر موقع "إنستقرام" بعد التباس حصل بسبب انتشار صورة عبر السوشيل ميديا قيل أنّها الإعلان الترويجي لـ "الهيبة 2" وهذا ما أدّى لحصول التباس لدى النّشطاء خصوصاً أنّ نيكول ظهرت فيه إلى جانبه، ليتبيّن عدم ظهورها فيه في البوستر الرّسمي، وهو ما دفع الصباح لتوضح الموضوع: "بعض الأفيشات المستحدثة من قبل الفانز تعطي بعض الأحيان أبعادًا غير واقعية عن المسلسل وأدوار أبطاله. كنت أتمنى ترك أمر إصدار الأفيشات لشركة الإنتاج ، حيث إنّ من المؤكد أنه سوف يعطي الشكل النهائي والحقيقي المطلوب إيصاله للجمهور من دون أي تشويش".

في سياق آخر، لا بدّ من الإشارة أخيراً إلى أنّ كلّ من عبد المجيد مجذوب، نيقولا دانيال، رفيق علي احمد وملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا وآخرين... قد انضمّوا إلى العمل الذي يُتوقّع أن يحقّق النّجاح الساحق في الموسم الرّمضاني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك