الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

تيم حسن يفاجئنا بصورة من "الهيبة العودة" وقلوب الصبايا تشتعل حباً وشوقاً

ومن هدّد وتوعد؟

خطف النّجم تيم حسن أنظار الجمهور مؤخرًا خاصةً الجنس اللّطيف، بعدما نشر صورة جديدة له من مسلسل "الهيبة-العودة" عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام"... إذ على ما يبدو أنّ حسن الذي فاجأنا بفيديو له من الماضي، يحرص على تشويق جمهوره يومًا بعد يومًا لمتابعة العمل عن كثب في شهر رمضان القادم وينشر بشكل دوري صورة من هنا وهناك لأجواء وكواليس المسلسل.

تيم أو بالأحرى "جبل"، ظهر في هذه الصّورة وهو يُطلق النّار على أحدهم وعلّق مهددًا ومتوعدًا ومثيرًا المزيد من الحماس في صفوف معجبيه: "الهيبة العودة يا ويل الي ناوي يعادي". فهل تُصبح هذه العبارة شعاره الخاصّ على غرار "لا تهكلي للهم"؟

ويبدو أنّ العداوة التي كانت قائمة في الجزء الأوّل مستمرّة في الجزء الثّاني، والبطل سيبقى بالمرصاد لكلّ من يُحاول أن ينال من "هيبته" ومنصبه... والأحداث المميّزة والمفاجآت في انتظار المشاهدين من دون شكّ كما وعد القائمون على المسلسل في أكثر من تصريح ولقاء.

وحصدت اللّقطة الجديدة تفاعلًا قويًا من قبل متابعيه، حيث نالت إعجاب ما يُقارب 50 ألف شخص حتّى السّاعة، بينما التّعليقات كانت معظمها تؤكّد أنّهم ينتظرون عرض "الهيبة 2" على أحرّ من الجمر، وجاء في مضمونها الآتي: "انشاء الله نحن بالانتظار"، "والله عم نستنا بالدقيقة..."، "انشاء الله يكون مسلسل جيد انا مستنياة جدااا"، "بسم الله انشاء الله بالنجاح و التوفيق و مسلسلك يكسر الدنيا يااااارب"، "نحنا فخورين فيك ورافعين راسنا بيك تيمنا الغالي الف تحية ودعوة خير لك من القلب والله مايحرمنا ها الطلة البهية".

كما وانتشرت بعض الصّور الأخرى للممثّل الشاب الذي انتقده ناصيف زيتون، من موقع التّصوير، وقد لاحظ العديد من النّشطاء والروّاد خسارته للوزن وعلامات التّعب كانت واضحة على وجهه، وهو ما أثار استغرابهم وتساؤلاتهم. وكان البعض اعتبر أنّ هذا التعب بسبب تصوير المسلسل المُرتقب من دون شكّ متمنّين له تحقيق النّجاح الساحق كما الجزء الأوّل.

أخيرًا، لا ننسى أن نذكّر بأنّ بعض الحسابات والصّفحات قد تناقلت منذ فترة قليلة مجموعة من الصّور التي قيل أنّها تعود إلى موقع التّصوير. وقد أثارت موجة من الجدل بعدما ظهر فيها أحد الممثلين الذين قُتلوا في الموسم الأوّل، وهذا يعني أنّه سيظهر حيًا في "الهيبة- العودة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك