الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن يكشف اسرار حياته مع وفاء الكيلاني ويحكي خبايا "الهيبة" مع نادين نجيم

ويخطط لإنجاب المزيد من الأطفال.

يُعتبر ظهور النّجم تيم حسن في أوّل لقاء رسمي له بعد زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني وبعد نجاح موسمي "الهيبة"، مفاجأة كبيرة للجمهور، إذ من النّادر أن يطلّ في مقابلات تلفزيونيّة. وحلّ الممثّل السوري مؤخرًا ضيفًا على برنامج "مجموعة انسان" مع الإعلامي علي العياني على قناة "أم بي سي" وهو ما أحدث ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصلا الإجتماعي.

تيم أجاب على أسئلة كثيرة لطالما أثارت فضول النّاس وأهمّها علاقته بزوجته وفاء وكيفيّة ارتباطهما، وعمّا إذا ما وقعا في الحبّ خلال استضافتها له في برنامجها "الحكم". وأشار حسن إلى أنّه سيستعين بالناقد الكبير طارق الشناوي للإجابة على هذا السؤال، قائلاً أنّه من الممكن أن يكون قد ترّسب شيئًا ما في اللّاوعي خلال هذا اللّقاء، إلى أن جمعتهما الأقدار بعد عامين وتزوّجا، وأضاف: "الحقيقة أنا بقول إنو من حظي ومن رضى الله إنو طلع بدربي حدا متل وفاء الله يخليلي ياها".

وأكّد أنّ هناك قواسم مشتركة كثيرة بينهما وأبرزها أنّهما يحافظان على خصوصية حياتهما، ووصفها بدوره بأنّها "خفيفة دم" بشكل كبير وقد تفاجأ بها الأمر في البداية... كما وفاجأ المشاهدون بإعلانه عن رغبته بإنجاب المزيد من الأطفال، خاصةً وأنّ لديه ولدين من طليقته الفنانة ديما بياعة .

وعن إنتاج جزء ثالث لمسلسل "الهيبة" الذي وقع في زلّة لا تُغتفر، أجاب الفنان الشابّ أنّه بالفعل يوجد رغبة بذلك، لكنّه طلب من العلياني أن يسأل المخرج سامر البرقاوي عن هذه المعلومات. أمّا عن فكرة الرّجوع بأحداث العمل إلى الوراء، كشف عن أنّه تمنّى من المنتج صادق الصباح، عدم التكرار والتّجديد خاصةً بعد أكثر من شراكة له مع الفنانة نادين نجيم... فأتت فكرة الرجوع إلى الوراء من قبل المخرج نفسه. وإذا ما كان قد تسبّب بتقليل مساحة دورها أو ابتعادها من المسلسل، نفى ذلك قائلاً أنّ هذا القرار يعود إلى شركة الانتاج بالتّأكيد، كما ونفى أيضًا حدوث أيّ مشاكل بينهما في الكواليس مثلما انتشر على السوشيل ميديا في الفترة الماضية.

وأجاب النّجم المعروف الذي نشر فيديو مستفز منذ أيّام، بـ "نعم" على سؤال إذا ما كان الأعلى أجرًا من بين أبناء جيله، وكشف أنّ دخوله المعهد الفنون المسرحية كان فكرة والده ولم يكن يفكّر بهذا الموضوع أبدًا، وقد رسب في السنة الأولى وتمّ رفضه، لكن تمّ قبوله في السنة التالية. وكان قبل ذلك قد تخصّص في الحقوق في لبنان لمدّة عامين، لكنّه لم يكمل في هذا الاختصاص.

لمشاهدة حلقة تيم حسن في "مجموعة انسان" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2y2Q4jC

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك