الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

تيم حسن يلتقي نسرين طافش في سهرة خاصة بالصور: نظراتهما فضحتهما فهل حن اليها؟

تيم حسن ونسرين طافش إلى القفص الذهبي؟
تيم حسن ونسرين طافش إلى القفص الذهبي؟
بعد غياب طويل.

ما زلنا نذكر تصريحات الزّوجة السابقة للفنّان تيم حسن، الفنانة ديما بياعة، التي اتّهمته بخيانتها مع النّجمة نسرين طافش، حيث أدّى هذا الأمر إلى طلبها الطلاق منه فور علمها بالموضوع وكان لها ذلك. وحتّى الآن، لا زال البعض يتحدّث عن هذه الخيانة الأشهر في الوسط الفنّي العربي، ولأنّها القصة التي على ما يبدو أنّها لن تنسى أبداً من قبل الجمهور، قمنا بإختلاق قصّة غير واقعيّة للتّرفيه فقط، وتخيّلنا فيها الحديث الذي سيدور بين حسن وطافش فيما لو التقيا الآن في مكان ما.

نسرين طافش لحظة دخولها إلى الصالة
نسرين طافش لحظة دخولها إلى الصالة

قرّرت نسرين أن تسهر خارج المنزل فهي لم تستمتع بوقتها منذ فترة طويلة لأنّها مشغولة بأعمالها الفنيّة الكثيرة. واختارت لهذه السّهرة فستاناً أحمراً تألّقت به ودخلت الصالة حيث كان بعض أصدقاؤها بإنتظارها على الطاولة.

نسرين طافش تنظر إلى تم حسن
نسرين طافش تنظر إلى تم حسن

قبل أن تجلس على كرسيها، لمحت نسرين تيم حسن، لكنّها اعتقدت أنّها تتخيّل فقط لأنّها اشتاقت له كثيراً. حاولت التدقيق أكثر لعلّ الحظّ يحالفها وتراه بعد "طول البعاد"، والمفاجأة أنّه كان موجوداً فعلاً فبقيت مكانها متجمّدة وتنظر إليه في محاولة منها للفت انتباهه.

تيم حسن ينظر إلى نسرين طافش
تيم حسن ينظر إلى نسرين طافش

لم يكن أمام تيم حسن الذي حاول أن يتجاهلها سوى أن ينظر إليها، خاصةً أنّها وقفت أمامه مباشرةً ولا مهرب منذ ذلك. تفاجأ تيم بجمال نسرين الباهر، ونظر إليها نظرة تجمع بين العتاب والإعجاب.

تيم حسن يتصل بـ نسرين طافش
تيم حسن يتصل بـ نسرين طافش

ومن يستطيع مقاومة سحر نسرين طافش؟ حتّى تيم حسن المتزوّج لا يستطيع ذلك. تيم حنّ إلى نسرين فوراً، واستغلّ فرصة عدم وجود زوجته وفاء الكيلاني وقام بالإتّصال بها فوراً خاصةً أنّه ما زال محتفظاً برقم هاتفها. تيم أحبّ أن يجتمع بها من جديد بعد هذا الفراق الطويل.

تيم حسن أثناء حديثه مع نسرين طافش
تيم حسن أثناء حديثه مع نسرين طافش

أمّا عن نسرين فقبلت على الفور بعدما هذا الاتّصال الغير متوقّع... والتقى تيم بها في إحدى الأماكن المغلقة والبعيدة عن أعين الناس والصحافة. كلمة من هنا وكلمة من هناك، الحديث طال، طال كثيراً، لدرجة أنّ تيم اعترف لها بأنّه ما زال يحبّها وأنّه ندم على الزواج من وفاء، ويريد الزواج منها ضارباً عرض الحائط كلّ ما سيُقال فيما بعد.

ماذا اشترط تيم حسن على نسرين طافش؟
ماذا اشترط تيم حسن على نسرين طافش؟

نسرين في هذه الأثناء كانت مصدومة ممّا يحصل أمامها، فما هو كان يتابع حديثه بثقة كبيرة حيث اشترط عليها أكثر من شرط لكي يرتبطان من جديد ويدخلان القفص الذّهبي. أوّلاً أن تترك مجال الفن، ثانياً أن تبتعد عن الأضواء ولا تتحدّث مع الصحافة كلياً، ثالثاً: عليها أن تتحمّل ظروف عمله وسفره الدائمين ولا تتذمّر من معجباته وأخيراً يريد إنجاب المزيد من الأولاد!

نسرين طافش تحتفل مع تيم حسن
نسرين طافش تحتفل مع تيم حسن

لم تتردّد نسرين ولو للحظة واحدة بقبول شروطه، فحلمها بالزّواج منه سيتحقّق، وستكيد كلّ من يكرهها وجرحها بكلمة بسبب علاقتها السّابقة معه. وقرّرت أن تحتفل معه حيث رقصت وغنّت و"هيّصت" بشكل جنوني.

تيم حسن سعيد بقرار زواجه من نسرين طافش
تيم حسن سعيد بقرار زواجه من نسرين طافش

ضحكة تيم حسن لا تفارق وجهه. فهو سيتزوّج بأجمل إمرأة عرفها في حياته. فمبادرة صغيرة منه قد حقّقت المستحيل وها هما سيتوّجان هذه القصّة بزواج أبدي، فكيف ستكون ردّة فعل وفاء؟!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك