الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

تيم حسن ينشر بوستر مسلسل "الهيبة العودة" عبر انستقرام: لوك جديد لشخصية "جبل"

والجمهور يتفاعل بشكل واسع!

مع اقتراب شهر رمضان المبارك وازدياد حماسة المشاهد لمتابعة مسلسلاته الرمضانية المرتقبة، فاجأ النّجم السوري تيم حسن متابعيه ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام بالبوستر الدعائي الرسمي والنهائي لمسلسله "الهيبة 2"، واضعاً بذلك حدّاً لكلّ الملصقات غير الرسمية التي انتشرت منذ مدّة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي نتيجة تشوّقهم لمتابعة الجزء الثاني من المسلسل خصوصاً وأنّ تغييرات كثيرة قد طرأت عليه وعلى فريق عمله.

بعد الجدل الكبير الذي أثاره منذ مدّة بظهوره بمفرده في البوستر المبدئي للعمل، أعاد حسن نشر الملصق الدعائي الرسمي والنهائي لمسلسله "الهيبة 2" والذي كان قد طرحه المنتج صادق الصباح عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بالتغريدة: "بعون الله البوستر الرسمي النهائي والأخير لمسلسل الهيبة العودة". وفي التفاصيل، ظهر تيم وهو يحمل سلاحاً وبجانبه كل من النجمة اللبنانية نيكول سابا والممثلة القديرة منى واصف وبقية أبطال العمل. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في البوستر الدعائي هو التغيير الذي أحدثه على لوكه؛ ففي الوقت الذي حافظ فيه على طول لحيته وكثافتها، عمد الممثل السوري إلى تقصير شعره ما منحه ستايلاً يتناسب أكثر مع شخصيّة "جبل" التي استحوذت على اهتمام الجمهور طوال الأشهر الماضية.

في السياق نفسه، أثار الملصق الدعائي تفاعلاً واسعاً بين جمهوره ومتابعيه؛ إذ نال في أقل من 12 ساعة على نشره أكثر من 50 ألف إعجاب. هذا ما عدا التعليقات الكثيرة التي عبّر من خلالها محبوه عن حماستهم وتشوّقهم لمشاهدة الجزء الثاني من "الهيبة"؛ فمن أبرز ما جاء نذكر: "البوستر كتير فخم و مرتب"، "ان شاء الله تتوفق اكتر واكتر"، "بالتوفيق وانشاء الله يكون احلى من الجزء اللى فات بحد مسلسل اكتر من رائع وانت ممثل بارع واتقنت الدور جدا تي"...من جهةٍ أخرى، كانت لافتة أيضاً بعض التعليقات المعارضة لانسحاب النجمة اللبنانية نادين نجيم من العمل؛ إذ علّق البعض: "وين نادين انت و هي مخلين المسلسل اروع هالمرة ما اظن ان راح ينجح مع نيكول او مع هيك بالتوفيق انشاء الله"، "والله قهر تطلع نادين من المسلسل وماحطوا بدالها الا نيكول ليش ماتنفع كلشش"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ "جبل" قد شارك مؤخراً متابعيه ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام بلقطةٍ رومانسية جمعته بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني حيث ظهرت وهي تعانقه بشدّة، مما أحدث الكثير من الضجة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تناقلوها بين بعضهم البعض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك