الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ثورة محمد فؤاد على طريقة عمرو دياب

متغيّر جديد قرّر النجم محمد فؤاد اللجوء إليه، كي يعود إلى المنافسة الغنائية الحقيقية، بتغيير كيانه الفني، منقلباً على من تعامل معهم طوال السنوات الماضية من ملحنين وكتاب أغاني وموزعين، بعد أن وجد أنّ الأغاني التي سجّلها من ألبومه الجديد، ليست بالمفاجأة على جمهوره، ولن تجدي في ظلّ محاولته للعودة من جديد.

فؤاد قام العام الماضي، بتسجيل حوالي 5 أغاني، ولكنّه فجأةً، وبدون مقدّمات، أوقف العمل في الألبوم، لما وجده من عدم قدرة ما إختاره له، على المنافسة، في ظل التغيير الموسيقي وهيمنة الفرق الغنائية الجديدة، ممّا أصابه بإحباطٍ جعله يركّز في أعمالٍ رمضانيّة أو إحياء حفلات، معتمداً على إرثه القديم.

محمد فؤاد طالب من يتعامل معهم من ملحنين وشعراء، مراراً وتكراراً، أن يواكبوا ما يُطرح في السوق، ولكنّه لم يصل إلى نتيجةٍ مرضية، ممّا زاد من إحباطه.

وفي ظلّ ذلك، وصل إلى الحل من خلال صديقه عمرو دياب ، الذي تحدّى من إنقلب عليه، في ظلّ عدم تقديمهم أي جديد، فقام بإعداد جيلٍ شاب من الملحنين والشعراء والموزعين، ليطرح ألبومه "شفت الأيام"، الذي حقّق رقماً فنيّاً جديداً في الأسواق.

وعلى أثر ذلك، تحرّك فؤاد على الفور، و بدأ باحثاً في بريده الإلكتروني وحسابه على الـ"فيس بوك"، على من بعثوا له رسائل، من شباب الملحنين والشعراء، حيث عاد بذاكرته إلى مرحلة صعوده، عندما حصل على الفرصة من لا شيء، حتى أصبح مطرباً كبيراً.

ولذلك، قرّر أن يبحث في الأعمال المُقدّمة له من هؤلاء الصاعدين في مجال التلحين والكتابة، و يكوّن جلسات عملٍ معهم متعرّفاً على إبداعاتهم، ليقرّر ضمّهم إلى فريقه والتجهيز لأعمال غنائية جديدة بما يرغب فيه، مودّعاً الأعمال الغنائية التي سجّلها العام الماضي.

فؤاد إنتهى خلال الأيام الماضية من 4 أغاني للألبوم الجديد ومن بينها "دموع راجل" و"استحملتني"، و يعمل على الإنتهاء من 12 اغنية أخرى، ليتمّ تسجيلها و طرحها ضمن الألبوم في إجازة منتصف العام، حيث يَعِد بعودة قويّةٍ إلى جمهوره.

يذكر أنّ محمد فؤاد لجأ إلى تقديم البرامج التفلزيونية في شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال برنامج المقالب "فؤش في المعسكر "، والذي حقّق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع يوتيوب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك