الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر عارياً بالصور

جاستن بيبر يتخلى عن ملابسه في هذه الصور.

لا يتردد جاستن بيبر بالتباهي بعضلاته المفتولة من خلال صورٍ ينشرها عبر حسابه الخاص على موقع "انستقرام" ولكنّه دائماً ما يحرص على إرتداء الملابس الداخلية لإخفاء المستور إحتراماً منه لمتابعيه.

ولكن أثناء تواجده في بورا بورا، تخلّى صاحب اغنية "What Do You Mean" عن ملابسه بالكامل وتجوّل عارياً في الفيلا الصغيرة التي تطل على البحر والتي قصدها لإمضاء بعض الوقت الخاص مع جايد بيرس التي يُقال أنّها حبيبته الحالية.

وعلى ما يبدو، لا يخجل جاستن البالغ من العمر الـ 21 عاماً من عارضة الأزياء البريطانية التي تصغره بعام، حيث خلع ملابسه وحتى المايوه وراح يتجول عارياً لالكامل تحت أنظارها دون أيّ تردد أو إحراج.

وقد إلتقطت كاميرات البابارازي العديد من الصور للشاب الكندي الأصل الذي قصد هذه الجزيرة هرباً من الأضواء إعتقاداً منه أنّه سيتمكّن أخيراً من التنعّم ببعض الوقت الخاص بعيداً عن فضولية الصحافة ووسائل الإعلام.

وفي حين تخلّى بيبر عن ملابسه بالكامل، تمسّكت مرافقته بروب الإستحمام الأبيض وظهرت في الصور مسترخيةً داخل الفيلا الفخمة قبل أن تخرج لإلتقاط صورة للمشهد الخلاب الذي يمتد أمامها

وبعدما إستمتع بالمياه الرائعة وبأشعة الشمس، عاد بيبر ليرتدي ثوب الإستحمام الخاص به وأسرع ليتناول الطعام مع جايد التي كانت بإنتظاره، فإنشغل كلّ منهما بهاتفه الخاص لبعض الوقت قبل أن يتبادلا أطراف الحديث وسط أجواء من الضحك والمرح.

وقد حرص كلّ من النجم العالمي وعارضة الأزياء المعروفة على مشاركة جمهورهما بلقطاتٍ من رحلتهما هذه، وهما قد أعربا عن سعادتهما العارمة للتواجد في هذا المكان الساحر الذي يجرّدهما من همومهما ويزرع بأنفسهما الطمئنينة والراحة.

نذكر أنّ جايد بيرس كانت قد أكّدت منذ فترة أنّ العلاقة التي تربطها بصاحب اغنية "Baby" لا تتجاوز حدود الصداقة، مشيرةً إلى أنّه تواصل معها عبر انستقرام على مدار أسابيع عديدة قبل أن تلتقي به أثناء إمضائها عطلة قصيرة في ميامي.

أخيراً، نذكر أنّ جاستن كان قد نشر في شهر يوليو الفائت صورة عارية له ظهر فيها وهو يدير ظهره إلى الكاميرا، قبل أن يعود ويحذفها عن حسابه الخاص ربما بسبب التعليقات اللاذعة التي وصلته.

وعلى الرغم من ذلك، تحوّل الفنان المعروف حينها إلى حديث الساعة عبر انستقرام كما وسخرت منه النجمة مايلي سايرس من خلال صورٍ طريفة ومضحكة نشرتها على شبكة الانترنت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك