الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر في السجن بعد تسببه بحادث سير

مشكلة جديدة وقع فيها الفنان جاستن بيبر ، الذي إتُّهم مؤخراً لقيادته الخطيرة! فيوم الجمعة 29 اغسطس، اصطدم جاستن وهو يقود سيّارته بإحدى الشاحنات، وذلك عند مروره بالقرب من ستراتفورد، بلدته الأمّ، والذي يتواجد فيها حالياً مع حبيبته سيلينا جوميز .

بدأ الموضوع أولاً بمشاجرة كلاميّة حادّة ولم يتسبّب ذلك لحسن الحظّ بأي إصابة تُذكر. توقّف بيبر ومن ثمّ أُفرِج عنه، وسيضطرّ للمثول أمام محكمة ستراتفورد في 29 سبتمبر المقبل ليتحمّل مسؤوليّة هذا الحادث.

وتجدر الإشارة إلى أنّ النجم الكنديّ كان قد شوهِد في اغسطس الماضي وهو يتجاهل كلّ قواعد السلامة الأساسيّة، من خلال قيادته على الرصيف بمركبته المتألفة من ثلاث عجلات.

أمرٌ غير قانونيّ أبداً وخطير في الآن معاً. لكن لحسن الحظّ، لم يتواجد أي شرطيّ في المكان لرؤية هذه المخالفة.

بعد هذه الحادثة، يمكننا أن نؤكد أن بيبر أصبح في خطرٍ كبير، وكما يقول المثل الشائع"فهو يلعب في النار!".

فللتذكير فقط، يخضع جاستن حالياً لفترة مراقبة، تجبره على التصرّف بشكلٍ سليم والإمتثال للقوانين ضمن مدّة يحدّدها القضاء.

وفي الأول من يوليو، إتّهم لرميه البيض على منزل جاره، وحُكم على إثره بالخضوع لعلاج نفسيّ يمتدّ على 12 جلسة و5 أيام من الأعمال التي تخدم الشأن العام ودفع 80000 دولار إلى الجار المعنيّ ليغطيّ الأضرار التي أحدثها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك