الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر في موقف محرج مع اريانا غراندي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

مفاجأة كبيرة كانت أولاً للنجمة الشابة اريانا غراندي ومن ثم للمعجبين الذين كانوا متواجدين بكثرة في ساحة American Airlines في ميامي يوم السبت الماضي، عندما اعتلى جاستن بيبر المسرح في إطار جولة غراندي Honeymoon Tour.

ولكنّ الحدث الأبرز الذي حدث ولم يُعِر له الحاضرون أي أهميّة، هو أنّ النجم الكندي الذي يبلغ من العمر 21 سنة، نسي للأسف، كلمات الأغنية التي أراد أن يتشاركها مع أريانا.

وإلى حسابه على إنستقرام، نشر جاستن صورة له ولزميلته وهما على المسرح وكتب معلّقاً عليها: "استمتعتُ معكِ كثيراً يا أريانا على الرغم من أنّني نسيتُ كل الكلمات".

وعلى المسرح تألّق حبيب سيلينا جوميز السابق باللون الأسود من الرأس حتّى أخمص القدميْن مع وضعه لقبّعة بيسبول على رأسه، ولم يتردّد أبداً في إطلاق العنان لنفسه أمام الحشود، كوضع يديْه على وركيْ النجمة الشابة التي تميّزت بدورها بحذاء كعب عالٍ، فضي اللون، وبفستان أبيض قصير عكس جاذبيّتها وجمالها ونحافتها.

وعندما كان النجمان ينفصلان عن بعضهما البعض لكي تؤدّي غراندي مقطعها الخاص بها، شوهِد بيبر وهو يركض نحو الجمهور ويتمايل أمامهم بحركاته الراقصة أو بإلقاء التحيّة عليهم عن قرب كتمويهٍ عن خطئه الفادح.

وعندما انتهت الأغنية التي كان لا بد له أن يغنّيها بالكامل مع صاحبة الحفل، اعتذر من هذه الأخيرة وتوجّه إلى الحاضرين وقال:

"أشعر بالسوء قليلاً لأنني نسيتُ الكلمات! كنتُ أحاول منذ ساعة تقريباً أن أحفظ الأغنية كلّها وأنا في الكواليس! إنني آسف جداً".

من ثم عانق صاحبة أغنية Break Free ليتوجّه من جديد إلى الموجودين ويقول: "هل يمكنكم أن تسامحوني لأنني نسيتُ الكلمات؟ أشعر بالخجل الشديد!".

هذا وكان قد توجّه صاحب أغنية Baby إلى معجبيه على حسابه على تويتر مؤكّداً لهم أنّه مشتاقٌ كثيراً إلى الإستعراضات المباشرة، فكتب:

"شكراً أريانا غراندي وشكراً ميامي! اشتقتُ إلى المسرح كثيراً، أراكم قريباً!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك