الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر قريبا إلى السجن؟

على الرغم من خروجه "سالماً" من الحوادث القانونيّة المتعدّدة، التي إنخرط فيها في الأشهر الثمانية الماضية، قد يتنهي الأمر بـجاستن بيبر في السجن.

فبعد أن حوكِمَ بتهمة القيادة غير المنتظمة في شوارع ميامي في بداية العام، عاد هذا النجم الكنديّ، البالغ من العمر 19 سنة، ليتصدّر الصحف بأخباره.

وبموجب الإفراج عنه المشروط، بخاصة بعد قضيّة رمي البيض على منزل جاره، لن يضطرّ بيبر للقيام بالكثير حتّى يُلقى القبض عليه.

فوفقاً لموقع TMZ، تواجد هذا الشاب مع حبيبته السمراء، سيلينا جوميز، يوم الإثنين 25 اغسطس، في أحد المطاعم في لوس انجلوس، وكان في حالة يُرثى لها.

ولسوء الحظّ، لم يستطع أحد المعجبين الذين كانوا متواجدين هناك من منع نفسه ليلتقط صورة لبيبر وهو في هذه الحالة.

إلّا أنّ هذا الموضوع لم يمرّ مرور الكرام، إذ اعتبره جاستن إهانة له، ولم يكن عليه سوى التهجّم على المصوّر ليأخذ منه جهازه الخلويّ ويمحي الصور.

وعلى الرغم من أنّ جهاز الأمن والحرّاس الشخصيّين حاولوا ردع بيبر من إرتكاب أي خطأ قد يندم عليه في المستقبل وجعلوه يسيطر على غضبه، لم يرضَ المعجب، صاحب الشأن بما حصل، وتقدّم بشكوى ضدّ بيبر.

وفي الوقت الذي يبدو أنّ هذه المسألة سهلة نسبةً للدعاوى التي يواجهها بيبر في كلّ مرّة يقفد السيطرة فيها على هدوئه، لربّما ستكون هذه المرّة صعبة، لأنّ إعتقاله سينتهك بند الإفراج المشروط عنه الذي حصل عليه، وبالتالي سيجبره على العودة إلى مركز الإحتجاز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك