الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر ولقاء جديد مع هايلي بالدوين وكيندال جينير بالصور

اعتدنا أن نراه يمضي وقت إجازته وفراغه وأن يستمتع بالتالي بأيّامه العادية مع أصدقائه الشباب، كفنانيْ الراب ليل تويست وليل زا.

لكن يبدو أنّ الأمور تغيّرت اليوم وها هو جاستن بيبر يميل أكثر فأكثر إلى تمضية يوميّاته مع الفتيات، ولا أحد غير الفتيات!

فيوم البارحة، 23 ابريل، شوهِد النجم الكندي الذي يبلغ من العمر 21 سنة وهو برفقة عارضة الأزياء كيندال جينير ، 19 سنة، وهايلي بالدوين، 18، في مطعم IHOP في ويست هوليوود، حيث قطعة الفطيرة الواحدة قد تحتوي على 1300 سعرة حراريّة، وأيضاً مع شقيقته جازمين التي تبلغ من العمر 6 سنوات.

ومن سياراة الدفع الرباعيّة السوداء اللون، التقطت الكاميرات جاستن وشقيقته يصلان إلى المكان المقصود، فنزلت جازمين أولاً، هي المعروفة أيضاً باسم جازي، وهي ترتدي قميصاً صيفيّاً أحمر وسروالاً ضيّقاً أبيض منقّطاً وحذاءً رياضي.

أما بيبر، فتميّز كعادته بثيابه العادية التي تألّفت من سروال جينز أزرق وسترة من اللون عينه وحذاء رياضي رمادي من المؤكد أنّه يعود إلى مجموعة كاني ويست الجديدة، ولم ينسَ أن يضع قبّعة بيج على رأسه تميّزت بشريطها الوردي.

من بيبر، ننتقل إلى إبنة كريس جينير البالغة من العمر 59 سنة وبروس 65، التي تألّقت بقيمص زهري قصير عند البطن وسروال فضفاضي أبيض وحذاء رياضي من اللون عينه، وكانت تحمل بالطبع حقيبة كتف بيضاء.

وبشعرٍ مفلوت على كتفيها ومن دون أي مساحيق تجميلية وواضعةً نظاراتها الشمسية على عينيها، لم يبدُ على شقيقة كيم وكورتني وكيلي التوتّر أو الإنزعاج من قصّة والدها وتحوّله الجنسي إلى إمرأة.

أما هايلي وهي إبنة الممثل ستيفان بالدوين، فتألّقت بسروال ضيّق بني مع سحّابات وحذاء يصل إلى الكاحل بيج وسترة جلدية من اللون عينه، وهي أيضاً كانت تضع نظاراتها الشمسية وشعرها مرفوع كلّه إلى الوراء على شكل الكعكة.

أما بالنسبة لاختيار اللقاء في هذا المطعم بالتحديد، فاعتبره البعض خياراً غير موفّق بخاصّة وأنّ الأطعمة فيه معروفة بسعراتها الحراريّة الكثيرة التي لا تتلاءم أبداً مع مهنة هايلي وكيندال كعارضتيْ أزياء.

ومن الجدير ذكره في النهاية إلى أنّ هذا الموعد الذي جمع بيبر بشقيقته أيضاً ليس الأول من نوعه لهذا الأسبوع، إذ هو كان قد اصطحبها أيضاً في رحلة تسوّق في بيفرلي هيلز حيث شوهِدا وهما يطّلعان على موضة الأحذية الرياضية الجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك