الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر يتعرض لهجوم بالبيض بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن كان قد تجرّأ ورمى البيض على منزل جاره السنة الماضية وتحمّل بنفسه مسؤوليّة الأضرار التي نتجت عن أعماله التخريبيّة، ها هو جاستن بيبر اليوم يتعرّض بدوره للرشق بالبيض، تجربة لن ينساها في حياته كلّها.

ففي إطار الترويج للإذاعة الأميركية Comedy Central، قرّر المنظّمون الإستعانة بالنجم الكندي الذي يبلغ من العمر 20 سنة، ليقف أمام الكاميرا و يتعرّض لهجومٍ عنيف بالبيض، وبالفعل هذا بالتحديد ما حصل.

واقفٌ بثقة وعاري الصدر أمام المصوّرين، نراه في الكليب المقتضب، قوي البنية مع وشومه التي تغطّي جسمه كلّه، يتأكّد من تسريحة شعره من ثم يرجع إلى الخلف بخطوة واحدة، فيفتح ذراعيْه ليتلقّى أقوى ضربة وأغربها في تاريخه كلّه.

ومما لا شك فيه، أنّ هذا الفيديو الذي كُشف النقاب عنه في 17 فبراير، يسخر بوضوح وبشكلٍ علني من سلوك هذا الشاب التخريبي وتصرّفاته السيّئة وغير اللائقة التي عُرف بها خلال السنة الماضية.

تصرّفاتٌ كان قد اعتذر منها مؤخراً ووضّحها خلال مروره في برنامج إيلين دي جينيريس، وبالفعل يبدو أنّ ما وعده بدأ يفي به، وانتقل من الكلام المحسوس إلى الفعل الملموس.

وبدورها كانت الإذاعة المعنيّة بالفيديو قد هزأت على طريقتها من جاستن، حيث علّقت قائلةً: "إليك كيف تشعر البيوت الفقيرة العاجزة عن الدفاع عن نفسها"، واعدةً في الإطار عينه بأنّه سيُعرض عمّا قريب، وتحديداً في 30 مارس، برنامجاً خاصاً بالنجم الشاب على الإذاعات التلفزيونيّة.

وكان كيفن هارت الذي تكفّل برمي البيض على جاستن، قد أكّد على مسرح ريان سيكريست، قبل نشر الفيديو الترويجي، بأنّه لن يشعر بالشفقة تجاهه، حيث قال:

"سأسحق جاستن، وسيكون يومٌ قذراً له! ولكنّ الخبر السار في كل الموضوع هو أنّه يعرف أنّني أحبّه وأنّني صديق وفي له، لذلك سأوجّه ضرباتي كما يحلو لي ولا شك في أنّ الموقف سيكون جنونيّاً".

وبدوره، لم يتردّد جاستن في قول كلمته الأخيرة قبل أن ينتهي الفيديو، فنراه يمسك بيضةً بيده ويرميها على الكاميرا وهو يقول: "تعالوا والتقطوها"، وهي جملة تذكّرنا بإحدى أغاني حبيبته السابقة سيلينا جوميز.

فهل ما حصل مجرّد صدفة؟ لا نعتقد ذلك!

ومن الجدير ذكره في نهاية المطاف إلى أنّ البرنامج التلفزيوني الذي فيه سيُعرض هذا الفيديو، سيُصوّر في 14 مارس المقبل في إستوديوهات سوني ليُبث بعد أسبوعين، أمرٌ لطالما حلم به جاستن، إذ هو الذي قال مرّة: "رغبتُ دائماً المرور في Comedy Central، وكانوا قد طلبوا منّي أن أجلب لهم الكثير من المواد الدسمة، وهذا ما حاولتُ فعله خلال السنة التي مرّت".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك