الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر يتقرب من هايلي بالدوين بالصور والفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لا يزال جاستن بيبر ينكر حتّى الساعة أي علاقة غرامية تربطه بعارضة الأزياء هايلي بالدوين، مصرّاً على أنّ الأمر بينهما يقتصر على الصداقة لا أكثر ولا أقل، مع العلم بأنّ الإشاعات لا تزال تحوم في الأفق وتؤكّد أنّ الموضوع يتخطّى المحبّة العادية والمعزّة.

وها هما يوم الأحد الماضي "يزيدان الزيت على النار" بعد أن التقطتهما الكاميرات وهما يستمتعان بوقتهما في ميامي، بين الركوب على الدراجة المائية والسير تحت أشعة الشمس واللهو والضحك، باختصار وهما يعكسان أوقاتاً حميمة يعيشها عادةً الأحبّاء.

رومانسية إلى أبعد حدود تجسّدت أمامنا من خلال الصور التي نُشرت لهما والتي فيها نرى هايلي التي تبلغ من العمر 18 سنة وهي متمسّكة ببيبر وتلف يديها حوله وهي تمارس معه هذه الرياضة المائية المسليّة والخطرة في الآن معاً، وهي لقطات تأتي بعد التعليق الذي كتبه النجم الكندي الذي يبلغ من العمر 21 سنة عندما نشر صور له معها على انستقرام قائلاً: "الواحدة والوحيدة".

كاشفاً النقاب كعادته عن ملابسه الداخلية العائدة إلى علامة كالفن كلاين التجارية وهو ينزل من الدرّاجة وراء هايلي، تميّز صاحب أغنية Baby هذه المرّة أيضاً بسروال الجينز الممزّق الذي كان يرتديه وهو عاري الصدر، مظهراً بالتالي عضلاته المفتولة وبطنه المشدود ووشومه الكثيرة.

أما هايلي، فكانت تتألق بقميصٍ بني اللون قصير عند البطن وملابس سباحة بيضاء اللون كاشفةً بالتالي النقاب عن مفاتنها الرائعة ونحافتها وإثارتها وهي تتبع حبيبها المزعوم من مكانٍ إلى آخر، فظهرت تماماً مثله متسليّة ومرتاحة أسواء وهي متشبّثة به بإحكام أو وهي تتحدّث معه حول حوض السباحة.

والمثير في الموضوع كلّه، بالإضافة إلى القرابة والحب والغرام بينهما، كان تواجد شقيق جاستن الصغير جاكسون الذي شوهِد وهو في أحضان بالدوين والسرور ظاهر على وجهه وكأنه يدرك تماماً ماذا يحصل بينها وبين شقيقه.

وفي مطلع هذا اليوم المميز، يذكر أنّ حبيب سيلينا جوميز كان قد نشر على حسابه على انستقرام أيضاً صورة له وهو يجلس على سلّم الطائرة وهو يرتدي قميصاً أبيض ويضع على رأسه قبّعته البيسبول التي عادةً ما يتألّق بها وهو يسأل متتبّعيه: "إلى أين علي الذهاب؟"، على الرغم من أنّه كان يدرك تماماً أنّه سيتوجّه إلى ميامي لرؤية هايلي وتمضية الوقت معها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك