الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

جاستن بيبر يستعين بكلمات من الإنجيل في صورة عبر انستقرام

لقد وُلد مسيحياً وتربّى على الأسس الدينيّة المعروفة، إلّا أنّه يدّعي اليوم بأنّه "غير متديّن"، في الوقت الذي يبدو أنّ الأمر العكس تماماً، فهو أي جاستن بيبر ، لا يزال يمضي وقته محاولاً فهم المعتقدات التي يقرأها ويجدها أمامه في الكتب المقدّسة.

والدليل على ما نقوله هو ما نشره هذا النجم الكندي البالغ من العمر 21 سنة على حسابه على إنستقرام، حيث أخذ يتشارك مع معجبيه ومشجعيه الأفكار التي تطرأ على باله عن الخالق والتي كوّنها عنه وحتّى أنّه لم يتردّد في نشر مزمور من الإنجيل.

مضيفاً صورة له وهو يجلس في الغابة يقرأ كتاباً ويتأمّل فيه، توجّه إذاً حبيب سيلينا جوميز السابق إلى الجمهور بعد نشره للمزمور 43 وقال لهم:

"أنا لستُ متديناً ولا أعرف شيئاً عن هذا الموضوع حتّى، لهذا السبب ألتجئ إلى الله وأصلّي لكي يساعدني في كل ما لا أستطيع القيام به لوحدي. أما تنمية علاقتي به فكان أروع شيء مررتُ به وشهدته لأدرك بأنني لستُ وحيداً وما من داعي أبداً للعيش بالخوف والقلق.

لم أشعر يوماً بأنّني ألقي بثقلي عليك بل كل ما أقوم به هو مشاركتك أخباري السعيدة التي أمر بها في حياتي".

ويذكر في هذا السياق أنّها ليست المرّة الأولى التي يتكلّم فيها جاستن، المدرك تماماً بأنّه مسيحي، عن إيمانه، فالسنة الماضية تحدّث عن "يسوع المسيح" وعن غفران الله للبشر وذلك في فيديو كليب عائد لمغني الراب الشاب براندون بورك.

هذا وتأتي أفكار جاستن المتديّنة هذه بعد أيّامٍ من نشره لفيديو على حسابه على إنستقرام حيث نراه وهو يؤدّي أغنية "I'll Make Love To You" لفرقة Boys II Men، وفيها عكس صوته الحنون وأطلق العنان لمشاعره الجيّاشة، عاسكاً في الوقت نفسه اعتزازه وفخره في استعراضه.

إذاً من الإعتذار من الجمهور بقلبٍ محروق إلى الغناء بصوتٍ عذب والإهتمام بالأعمال الموسيقية أكثر، وصولاً إلى التأمل في الطبيعة وقراءة الكتب المقدّسة ونشر أفكاره وآرائه عن الخالق، كلّها أساليب لا شك في أنّ نجم Baby يعتمدها اليوم ليجسّد صورته الجميلة التي تغيّرت ونضجت عمّا كانت عليه في الماضي، وليؤكّد للجميع وحتّى لربّه، بأنّه يريد أن يتحوّل من ذلك الصبي المراهق إلى شاب ناضج وواعٍ ومدرك للحياة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك